أول تعليق لصمود المؤمن بعد حادث شقيقتها فاطمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023
أول تعليق لصمود المؤمن بعد حادث شقيقتها فاطمة

ظهرت الفنانة الكويتية صمود المؤمن لأول مرة بعد أزمة شقيقتها فاطمة المؤمن المتورطة في حادث سير، عُرف إعلاميا باسم حادث الفاشينستا، الذي أودى بحياة شابين وأصاب اثنين قبل أسابيع، ووجهت مجموعة من الرسائل، أعقاب هذه الأزمة.

تشكر مسانديها

وجهت صمود المؤمن رسائل شكر لكل من وجه لها ولأسرتها الدعم في هذه الأزمة، مؤكدة أن كلمة شكر لا تكفي هؤلاء، الذين ساندوهم بدعاء أو بكلمات طيبة أو موقف إيجابي.

وقالت صمود المؤمن في فيديو متداول: "مساء الخير والسعادة، حبيت أطل عليكم بعد غياب طويل، بس حسيت إن واجب عليا أظهر وأشكر كل شخص وقف معايا إن كان باتصال أو رسالة أو تعليق أو منشور أو دعاء، شكرا شكرا شكرا، وأدري كلمة شكرا ما تكفي مهما اتكلمت".

شاهدوا الفيديو

تلوم الشامتين

ومن خلال أحدث ظهور لها عقب أزمة شقيقتها فاطمة المؤمن، وجهت صمود أيضاً مجموعة من الرسائل التحذيرية للشامتين في موقف فاطمة.

وقالت صمود شقيقة فاطمة المؤمن إن أي موقف صعب يمر به الإنسان، هو ابتلاء من الله يجب الصبر عليه، وتابعت: "لكن مشاعر الناس وسمعتهم وشرفهم وأعراضهم مو تجارة لكم ولا موضوع أو هدف لشهرتكم".

وأكملت: "ذكروا بأن الدنيا تدور وفي يوم ستكون أنت بهذا الموقف فقبل عمل أي شيء عليك التأكد من عملك وأخلاقك".

وكانت المحامية مريم المؤمن قد علقت مؤخراً تعليقا مشابها على الرسائل السلبية التي تلقاها شقيقتها عبر السوشيال ميديا وقالت "صدق الناس صار فيهم مرض الشهرة، المشاهير صاروا مرضى الشهرة واللي مو مشهور يموت وينشر، وش صاير". وأضافت قائلة: "خلاص الكل انشهر شيء واي يفشر منو أنت .. قطيع قطيع".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار