صورة خطوبة ريم البلوشي ومودل هيما تفاجئ الجمهور والأخير يكشف التفاصيل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 19 يناير 2024
صورة خطوبة ريم البلوشي ومودل هيما تفاجئ الجمهور والأخير يكشف التفاصيل

أعلنت ريم البلوشي خطوبتها على المودل السعودي المعروف باسم هيما، لتتصدر بعدها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي الكويتية حديث منصات التواصل الاجتماعي بعدد من التعليقات التي تنوعت ما بين تعليقات مُشككة في حقيقة خطوبتها وأخرى ساخرة منها.

ونشر الثنائي عبر حساباتهما الشخصية عدد من اللقطات التي وثقت خطوبتهما ولحظة ارتداء الدبل كطقس تقليدي، وكشفت الصور عن إطلالات العروسين، فارتدى مودل هيما الزي السعودي، وارتدت مشهورة سناب شات الكويتية فستان بغطاء للرأس باللون الأبيض يشبه فساتين الزفاف.

وكشف مودل هيما التفاصيل بعد نشر مقطع فيديو ظهر فيه كأنه يحلم بزواج ريم البلوشي، ثم نشر صور الخطوبة وكتب معلقاً عليها: "إيش تتوقعون المفاجأة" وهو ما أكد للجمهور أن الصور ما هي إلا جزء من حملة دعاية لأحد المنتجات أو أن الثنائي يخطط لأمر ما بعيدا عن الخطوبة والزواج.

مي العيدان تسخر من خطوبة ريم البلوشي

وظهر الثنائي وهما يجلسان على أريكة يتبادلان الحديث ثم تبادلا الدبل، ثم اتجها للرقص معاً وهو المقطع الذي تداوله عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي معلقين بكلمات ساخرة.

ونشرت مي العيدان أحد مقاطع خطوبة ريم البلوشي ومودل هيما عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام وأرفقته بتعليق ساخر دعت فيه الفتيات لعدم فقدان الأمل في الزواج بعد أن تزوجت ريم البلوشي ليبدأ متابعين في التفاعل معها معتبرين أن نشرها لمقطع الفيديو هو تأكيد على أن الخطوبة ليست كذبة قائلاً: "طالما أن مي تكلمت في الموضوع يعني الموضوع صدقاً وصحيح، لأنها ما تنشر إلا الحقيقة". "أحس عشان الترند بس الله المستعان معقوله الشهر تسوي كذا الله يستر علينا بس".

ريم البلوشي

شكك المتابعون في حقيقة خطوبة ريم البلوشي ومودل هيما، خاصة وأن المقاطع التي نشرها الثنائي عبر حساباتهم الشخصية لم تظهر أي مدعوين أو أشخاص آخرين وإنما ظهر بها الثنائي فقط وهو ما جعل متابعين يشككون بأن الصور ما هي إلا رغبة منهم في تحقيق مشاهدات أكبر أو إنها لصالح إعلان لأحد المنتجات، فيما شكك متابعون في الأمر برمته معتبرين أنه حيلة من كلاهما للحصول على قروض زواج فكتب متابعاً: "للأسف مو تمثيل يسوون جذي عشان قرض الزواج + تقديم البيت + يقدم بديوان الخدمة إذا عمره أقل من ٢٥ وتكون له أولوية والوجه من الوجه أبيض".

وانتقد متابعون صور ريم البلوشي ومودل هيما في تعليقات منها: "من يوم تقيد عمل رجال الهيئة صار يطلع مصايب ومعكم حق معظمهم غير سعوديين والله بنات قبيل السعودية معظمهم عندهم احتشام وساترات حالهن مثل الجواهر الثمينة".

ريم البلوشي ومودل هيما

كان آخر ظهور لريم البلوشي بعد أن أعلنت ارتداءها الحجاب عقب وفاة والدتها فظهرت مشهورة سناب شات الكويتية في مقطع الفيديو قائلة إنها تحجبت لأن قلبها انفطر على والدتها وطلبت من الجمهور عدم توجيه اللوم لها إذا ظهرت وهي تضحك لأن الوجع باق في داخلها، حسب قولها. ونفت ريم البلوشي أن يكون ارتداؤها الحجاب رغبة منها في تصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي أو بغرض جلب مشاهدات أكثر قائلة إن خطوة ارتداء الحجاب رغبة منها في طمأنة قلبها والتقرب إلى الله بهدف تهدئة ألمها ووجعها بعد فراق والدتها.

ووجهت وقتها نصيحة لمتابعيها بالتقرب من أمهاتهم وعدم توجيه أي لفظ أو عل غاضب لهم، قائلة إن الأم نعمة من الله وأن الإنسان لا يعرف قيمتها إلا بعد رحيلها وانقسم الجمهور بين مؤيد لكلماتها ومهاجم لها موجهين لها الاتهامات باستغلال وفاة والدتها لتحقيق مشاهدات أكبر.

وعادت بعدها ريم البلوشي لطبيعتها وخلعت الحجاب لتتعرض بعدها لانتقادات حادة من قبل متابعيها الذين طالبو بمقاطعاتها وعدم الاستجابة لفيديوهاتها التي وصفوها بمبتذلة  التي تهدف من خلالها جذب مشاهدات أكبر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار