انتقادات لبدور البراهيم بسبب حركة جريئة في بث مباشر مع مشهور سعودي

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023
انتقادات لبدور البراهيم بسبب حركة جريئة في بث مباشر مع مشهور سعودي

تعرضت خبيرة التجميل والمشهورة السعودية بدور البراهيم لانتقادات حادة بسبب حركة جريئة صدرت عنها في بث مباشر جمعها بالتيك توكر السعودي ملاحي.

بدور البراهيم وملاحي

ظهرت بدور البراهيم في بث مباشر مع ملاحي بعد غياب طويل عن الظهور معاً على تيك توك، حيث تحدثا في عدد من الأمور الخاصة والعامة مع الجمهور.

وشرحت بدور البراهيم لملاحي قصة العمليات التي خضعت لها مؤخرا، مشيرة إلى أنها في الوقت الأخير فقط، خضعت لعمليتين جراحيتين منهما واحدة لتجميل ابتسامتها.

وقالت بدور البراهيم لملاحي أمام الكاميرا: "سويت ابتسامتي" قبل أن تلعق شفاهها بلسانها في حركة اعتبرها البعض جريئة وغير لائقة، بينما جاملها التيك توكر السعودي قائلا: "عيونك صاروا حلوين" لترد عليه أن السبب هو المكياج.

شاهدوا فيديو بدور البراهيم وملاحي:

انهالت الانتقادات على بدور البراهيم فور انتشار الفيديو على عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، حيث أبدى البعض استيائهم من حركة لسان بدور البراهيم معلقين عليها تعليقات سلبية.

وانتقد البعض في تعليقاتهم بدور البراهيم بينما طالب البعض بسحب رخصة موثوق منها: "ضيعت ٣٠ ثانيه من وقتي تقوله عن ابتسامتها والريال تكهرب فجأه"، "هذي المفروض يسحبون منها موثوق".

وعاب البعض على بدور البراهيم بسبب تصرفها الجريء وكتبوا: "شالحركة اللي غير محترمة ثعبان أعوذ بالله من الخبث والخبائث"، "قلة الأدب، إيش حركة اللسان دي"، "اهما يدرون إنه في ناس معاهم تطالعهم ولا على بالهم داقين على بعض".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار