صيتة المخيال تكشف سبب تسميتها بهذا الاسم في أول ظهور لها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
صيتة المخيال تكشف سبب تسميتها بهذا الاسم في أول ظهور لها

كشفت المؤثرة الكويتية صيتة المخيال في أول ظهور إعلامي لهان عن سبب تسميتها بهذا الاسم المميز والذي يعتبره البعض غريباً عند نطقه للمرة الأولى، مشيرة إلى محبتها الكبيرة له.

صيتة المخيال

أكدت صيتة المخيال في ظهورها الأول والذي جاء عبر برنامج ع السيف المعروض على قناة atv الكويتية، أن اسمها غير دارج والبعض يستغربه عند سماعه للمرة الأولى، ولكنها تحبه كثيراً مضيفة: "أنا بالنسبة لي كتير فخورة باسمي وأحبه وكون أني أصلا لغة عربية وأحب الشعر والأدب وأتذوقه والكلمة تعني لي".

أكملت صيتة المخيال كاشفة معنى اسمها المميز: "اسم صيتة معناه السمعة الحسنة والذكر الطيب بين الناس".

وعن سبب تسميتها بهذا الاسم أوضحت المؤثرة والشاعرة الكويتية: "غير إن اسم صيتة معناه كتير طيب، فأنا سعيدة وفخورة أن والدي الله يرحمه والذي له تأثير كبير في حياتي سماني على اسم شخصية مو عادية اللي هي الأميرة صيتة الدامر زوجة الملك خالد ومعروفة أميرة الخير والطيب، فمن صغري تشربت الاسم ومعناه وصاحبته فكان له تأثير عليّ".

شاهدوا الفيديو

دراسة الطب

وعن تغيير تخصصها من دراسة الطب إلى دراسة اللغة العربية، أكدت صيتة المخيال أنه لا شيء يحدث عبثا في هذه الحياة، موضحة أنها متميزة منذ صغرها في اللغة العربية وكانت تخوض مسابقات في الشعر والأدب وغيرها مما يتعلق باللغة العربية ودراستها وكانت تحرز مراكز متقدمة للغاية على مستوى الكويت.

أكملت: "أحب الأدب والشعر ومن صغري تربيت في بيت يحبون الأدب والشعر والثقافة والقراءة وبالطبع كان لهم دور كبير في تكوين شخصيتي، المهم تفوقت في كل هذه الأمور إلى أن تخرجت من الثانوية العامة وأنا من ضمن الأوائل فطبيعي كان توجهي الأول لدراسة الطب وأنا من قبل الثانوية العامة كنت من الناشطات في كل البرامج والمسابقات المدرسية".

تابعت صيتة المخيال: "حتى عندما دخلت الجامعة شاركت في كلية الطب بالكثير من الأنشطة الجامعية منها الصحافة والانتخابات وكنت ناجحة وفعالة في كلية الطب، ولكن سبحان الله الواحد تغير مساره ويمكن خيرة من الله".

قبل السوشيال ميديا

أوضحت صيتة المخيال أنها محبة للنشاطات والعمل، مشيرة إلى أنها من عمر صغير دخلت مجال البورصة وكانت مميزة فيها وحققت نجاحا كبيرا في هذا المجال، كما أنها دخلتها في وقت كانت تحقق فيه البورصة نجاحا كبيرا كما انسحبت منها في وقت هبوطها، ثم دخلت مجال العقارات وحققت فيه نجاحا أيضاً.

تابعت صيتة المخيال: "تربينا في العائلة أن العقار هو الابن البار، ووقتها كنت أعمل في تدريس اللغة العربية ثم صرت موجهة ودخلت مجال العقارات وأيضاً نجحت فيه وترك أثر عليّ".

من هي صيتة المخيال؟

صيتة عبد الله المخيال هي شاعرة كويتية ومؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لديها مجموعة حسابات عبر منصات التواصل الاجتماعي وجميعها موثقة، على منصة إكس/ تويتر سابقا وإنستغرام وسناب شات، وتشارك متابعيها تفاصيل يومها ورحلاتها وأنشطتها المتنوعة وبعض طرق الطهي التي تتميز بها، ولها آلاف المتابعين عبر مختلف المنصات.

تعرف صيتة المخيال نفسها بأنها مؤثرة.. محبة للسلام.. متذوقة للشعر والأدب.. مهتمة بالديكور والتصميم.. عاشقة للسفر، وهي من عائلة كويتية ميسورة وعريقة، كانت تتواصل في البداية على السوشيال ميديا بدون إظهار وجهها أو ملامحها قبل أن تخلع النقاب.

ظلت صيتة المخيال بعيدة عن الأنظار مع مشاركتها يومياتها وأشعارها التي تكتب وتتذوق مع المتابعين، ثم ظهرت مؤخرا لتكشف ملامحها الجميلة، وقد قامت صيتة بتدريس اللغة العربية في فترة من فترات حياتها، مما جعل لها قاعدة عريضة من الطالبات اللاتي تعاونّ معها في هذه الفترة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار