مشهورة سناب شات صيته السبيعي تستعرض مهرها وتكشف عن قيمته

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 سبتمبر 2023
مشهورة سناب شات صيته السبيعي تستعرض مهرها وتكشف عن قيمته

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ومجموعة من الصور، التي توثق لقيمة مهر مشهورة سناب شات السعودية، صيته السبيعي، بالإضافة إلى استعراض الهدايا الفخمة التي تلقتها.

مهر صيته السبيعي

كانت مشهورة السناب شات، صيته السبيعي، قد كشفت أمام جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن مهرها الذي وصل إلى نصف مليون ريال.

نشرت صيته، عبر حسابها الرسمي على تطبيق التواصل الاجتماعي "سناب شات" صورة تستعرض خلالها رسالة بالحوالة التي تلقتها صيته السبيعي والتي توضح قيمة مهرها الذي بلغ نصف مليون ريال، كما شاركت صورة أخرى توضح إتمام عقد قرانها.

مشهورة سناب شات صيته السبيعي تستعرض مهرها وتكشف عن قيمته

مشهورة سناب شات صيته السبيعي تستعرض مهرها وتكشف عن قيمته

أيضًا، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يوثق للهدايا التي تلقتها صيته والتي كانت تتضمن أطقم ذهب وعطور باهظة الثمن.

تلقت صيته السبيعي من متابعيها التهاني والمباركات، وتمنوا لها خلال التعليقات أن تتم زيجتها على خير.

من هي صيته السبيعي؟

صيته السبيعي هي شابة سعودية تمكنت من تحقيق شهرة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويعود السبب الأساسي في تحقيق هذه الشهرة إلى عشقها للسفر والرحلات لمسافات طويلة باستخدام السيارة. أعجب الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمهارة صيته وقدراتها على القيادة برًا، كما أعجبوا بما تقوم به من اكتشاف المملكة العربية السعودية بطريقة مختلفة.

كانت صيته السبيعي قد حققت شهرة كبيرة من خلال حسابها عبر تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات، الذي تمكنت من خلاله التعبير عن اهتمامها الشديد بحياة البادية والعادات المتوارثة. وخلال أحد مقاطع الفيديو التي شاركتها مع متابعيها، أكدت صيته أنها كانت سعيدة جدًا بقرار سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، والذي سمح للمرأة بقيادة السيارة وهذا بالتحديد ما منحها فرصة حقيقية لاكتشاف شغفها بالسفر والقيادة لمسافات طويلة.

خلال مقاطع متعددة، كانت صيته تتحدث عن أن الرحلات التي تقوم بها هي في الواقع فرصة رائعة لاكتشاف بلادها والاستمتاع بما تحمله من جمال وعراقة، خاصة وأن هذه الرحلات تحمل طابعاً ترفيهياً وثقافياً، فهي تجرب حياة البادية، وتسير على الطرقات البرية في مختلف أنحاء المملكة.

تتميز صيته السبيعي عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشخصية مرحة ولطيفة، وكانت قد أوضحت سابقًا أنها بدأت عبر تطبيق سناب شات بمشاركة عروض المكياج التي تقدمها ثم عملت في البراقع وبدأت بالتزامن مع هذه الخطوة في تقديم دورات تعليم للمكياج، وهو ما جعل أعداد الأشخاص الذين يحرصون على متابعتها تزداد باستمرار يومًا بعد يوم.

ومع تحقيقها لهذا النجاح والشهرة الواسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، استطاعت صيته السبيعي أن تتمكن من تحقيق أحلامها، فتمكنت من شراء منزل لها ثم قامت بشراء سيارة جديدة، وهذا ما جعل حياتها تختلف أكثر لأن السيارة سمحت لها بالتجول في مختلف المناطق التي كانت تحلم من قبل بزيارتها وأضافت أنها تشعر بالفخر الشديد. سابقًا، أوضحت صيتة أن والدتها كانت هي أكثر من يرافقها خلال الرحلات التي تقوم بها، لكنها كانت تقوم أيضًا ببعض الرحلات برفقة أصدقائها، وكان التحدي  الأكبر الذي واجهها هو أن تتمكن من القيادة لمسافات طويلة مثلها مثل الرجال وهو ما نجحت فيه لأن الطرقات آمنة جدًا بجانب أنها مريحة وتناسب محبي السفر والقيادة.

من خلال حسابها عبر تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات كانت صيته السبيعي تنشر باستمرار لقطات من الرحلات التي تقوم بها، بالإضافة إلى تصوير وتوثيق حياة البدو الذين تتعرف إليهم في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية، كما أنها كانت تستعرض دومًا كرم الضيافة من أصدقائها وهو ما حقق لها عدد كبير من المشاهدات التي بلغ عددها ملايين المشاهدات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار