زينة تكشف سبب رفضها ظهور أبنائها وتهاجم المطالبين بصورهم

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 فبراير 2024
زينة تكشف سبب رفضها ظهور أبنائها وتهاجم المطالبين بصورهم

كشفت الفنانة زينة عن سبب حرصها على عدم ظهور أولادها عز الدين وزين الدين عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أنها تشعر بالغضب بسبب محاولة البعض الوصول إلى صور لهما، خاصة أنها تحاول طوال الوقت الحفاظ على خصوصيتهما.

زينة تكشف سبب إخفاء أبنائها

وأوضحت زينة في لقاء لها عبر إذاعة راديو 9090 في برنامج "الراديو بيضحك"، أنها لا ترى ضرورة من ظهور أبنائها على مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: "أبنائي غير مطالبين بالظهور".

وعبرت زينة عن غضبها من مطالبة البعض لها برؤية أولادها، مشيرة إلى أنها لم تطلب من أحد طلب مماثل، قائلة: "بضايق لما حد يقولي وريني ولادك، أنت مالك؟، هو أنا طلبت منك توريني ولادك".

ولفتت إلى أنها تُحرم من الخروج معهم بسبب تلك المحاولات لاقتحام خصوصيتهم، خاصة أنها تشعر بالخوف الشديد عليهم، موضحة أن الجمهور يجب أن يركز فقط على أعمالها بعيداً عن حياتها الشخصية.

وحول سبب خوفها من الظهور معهم في الأماكن العامة، أوضحت أنها تخشى أن يقوم أحد بالتقاط صور لهم، خاصة أنها تخاف بشدة عليهم، واصفة الأمر بالحرية الشخصية خاصة أنها لا تتدخل في حياة أحد وبالتالي لا تريد أن يتدخل أحد في حياتها أو خصوصية أطفالها، قائلة: "أنا بخاف عليهم وده حقي".

وأضافت إلى أنها تحرص على تعليم أولادها العديد من القيم لذا اصطحبتهم معها خلال التطوع في الهلال الأحمر من أجل إعداد المساعدات إلى غزة، مشيرة إلى أنهم حريصون على زيارة دار للأيتام ولديهم أصدقاء هناك ويطلقون عليهم أخواتهم ولكنها لا تقوم بتصوير هذه الأشياء وعرضها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت إلى أنها التقطت فقط الصور خلال التطوع في الهلال الأحمر لأنها كانت تريد أن يُعّلم الجميع أبناءه ماذا تعني فلسطين، وضرورة الاهتمام بهذا الأمر.

وأكدت أنها تبذل مجهوداً كبيراً من أجل منع التقاط الصور لأبنائها دون رغبتها، خاصة أنهم لا يريدون أن يظهروا عبر مواقع التواصل الاجتماعي أيضاً، قائلة: "انا بجاهد كي لا تلتقط الصور لأولادي غصب عني".

ولفتت إلى أنها أخبرت أبناءها أن لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو لديه الكثير من الأموال إلا أن ابنه الأكبر لا يملك هاتفاً محمولاً، مشيرة إلى أنها تحاول تقليل تعامل أولادها مع الأشياء التي ترى أن وجودها أفسد الحياة، متابعة: "بقول لهم رونالدو معاه فلوس تصرف على الكمبوناد اللي ساكنين فيه لكن ابنه لا يملك هاتفاً محمولاً".

زينة ترفض الحديث عن أبنائها خوفاً من الحسد

يُذكر أن الفنانة زينة احتفلت بعيد ميلاد بانيها عز الدين وزين الدين قبل أشهر، من خلال صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي على ستوري إنستغرام وحرصت على إخفاء وجههم بإيموجي القلوب، ووجهت لهم رسالة عبرت عن سعادتها بوجودهم في حياتها، قائلة: "زي النهاردة كان أحلى يوم في حياتي".

وأكدت زينة أن وجود أبنائها غير حياتها وطريقة تفكيرها وجعلها تشعر بأن حياتها لها قيمة ومهمة وأن وجودها في الحياة يحمل معنى، مشيرة إلى أنها تحمد الله كثيراً وتتمنى أن يحفظ الله أبناءها ويسعدهم.

يُذكر أن زينة ترفض الحديث عن أولادها في اللقاءات التلفزيونية ولا تذكر الكثير عنهم، وأحرجت من قبل أحد المراسلين الذي وجه لها سؤالاً عنهم قائلة: "ليه أكلمك عنهم أنت مين"، مشيرة إلى أنها تخاف عليهم من الحسد.

زينة تكشف سبب رفضها ظهور أبنائها وتهاجم المطالبين بصورهم

ويعرض للفنانة زينة حالياً، فيلم الإسكندراني الذي شاركت في بطولته مع الفنان أحمد العوضي، في أول بطولة سينمائية له، وحقق نجاحاً كبيراً في دور العرض، وشارك في بطولته الفنان حسين فهمي وبيومي فؤاد وإخراج خالد يوسف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار