شقيقة ريم غزالي تكشف وصيتها قبل رحيلها ومعاناتها مع المرض

  • تاريخ النشر: السبت، 04 فبراير 2023
شقيقة ريم غزالي تكشف وصيتها قبل رحيلها ومعاناتها مع المرض

لم تتمكن سلمى غزالي، نجمة ستار أكاديمي من حبس دموعها أثناء الحديث عن شقيقتها ريم غزالي التي توفيت بعد صراع مع مرض السرطان

شقيقة ريم غزالي تكشف تفاصيل معاناتها مع المرض

وبكت سلمى غزالي خلال لقاء لها مع برنامج "the insider بالعربي" عندما تحدثت عن شقيقتها ريم غزالي التي توفيت بعد صراع مع مرض السرطان في مارس الماضي.

ولفتت سلمى غزالي أن شقيقتها لم تترك وصية لها، قائلة: "ريم ما حبت تترك وصية وكان صعب علي اسألها ولكن قبل رحيلها قالت لي، يا ريت كان عندي وقت أكتر".

وتحدثت عن فترة مرض شقيقتها ريم الغزالي، قائلة: "بالفترة اللي رحت فيها لأستراليا ريم مرضت فبلشت أدرس شيء له دخل باليوغا لأن حسيت إنها بدها طاقة منيحة وجديدة وما خلّيت شيئاً ما درسته وصار عندي فوق 19 شهادة".

وحول تفاصيل أزمة ريم الغزالي الصحية، أوضحت أن شقيقتها رفضت الحصول على الأدوية لأنها كانت حامل معتبرة أن ذلك كان شجاعة كبيرة منها.

وتابعت: "للأسف إجاها مرض كتير بشع وغير هيك ريم كان ممكن يكون عندها فرص شوي أكبر بس كانت حامل وكمان الشجاعة تخيّل رفضت تاخد أدوية".

وواصلت الحديث عن شقيقتها قائلة: "مرضها كان ممكناً يقتل بظرف أسابيع بس عاشت لأن كان عندها مهمة كأم إنو لازم أولد هاي البنت ولازم تضل قد ما بقدر، وضلت اللي ربنا كتبه لها وبالنسبة لي كنا عدّينا هالفترة متل ما هي كانت عبالها".

وحول الانتقادات التي تعرضت لها من قبل بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب بقائها في أستراليا خلال فترة مرض شقيقتها ريم الغزالي، علقت قائلة: "أنا لا أرد على الانتقادات ولكن هجوم الناس بسبب عدم سفري لرؤية شقيقتي أثناء مرضها أو عند وفاتها كان بسبب الإجراءات الصارمة التي اتخذتها أستراليا بسبب جائحة كورونا. لم أستخدم مرض شقيقتي ومن ثم وفاتها لأخلق buzz على مواقع التواصل الاجتماعي".

ريم غزالي تحارب السرطان 

وكانت الراحلة ريم غزالي قد أعلنت عن محاربتها لمرض السرطان في أواخر عام 2019، وبدأت الكشف عن تفاصيل رحلتها العلاجية، وكان أخر ما نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رسالة قبل بضعة أسابيع تعلن فيها افتقادها لأحبائها، وصعوبة رؤيتهم بسبب فيروس كورونا المنتشر، وتطلب من الله أن يخفف عنها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار