إنجي علي تكشف تفاصيل جديدة عن علاقة طليقها بأصالة: "ماحدش خد طارق مني"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 مايو 2020
إنجي علي تكشف تفاصيل جديدة عن علاقة طليقها بأصالة: "ماحدش خد طارق مني"

كشفت الإعلامية إنجي علي أسرار لأول مرة عن حياتها الشخصية وعلاقتها بالفنان أحمد السعدني، وكذلك علاقة الفنانة أصالة بطليقها المخرج طارق العريان.

 وقال إنجي في لقاءها مع إيناس الدغيي في لقة اليوم من برنامج، شيخ الحارة والجريئة: "سافرنا أنا وطارق وأصالة إسبانيا لتصوير أغنية يا مجنون، ولم ألاحظ أي علاقة أو إعجاب بينهما، هما قالو ده ف البرامج ويمكن توجيه السؤال لهما".

 وأضافت: "ماحدش خد طارق مني، أنا وهو انفصلنا وبعدها بفترة طويلة اتجوز، وقبل جوازه كنا بنتواصل وأصدقاء، واستحالة الدنيا ترجع بينا زي ززمان، ولا أنا ولا هو بنفكر في الموضوع حالياً".

ورداً على سؤال حول علاقتها بطلاق أصالةو طارق العريان قالت الإعلامية إنجي علي، زوجة العريان السابقة: "الناس بتحشرني بطلاقهم وأنا ماليش دعوة، أنا فوجئت إن أصالة عملت لي أنفولو، المسئول عن صفحتي هو اللي بلغني، وأنا لحد دلوقتي عاملة لها فولو".

إنجي علي

تزوجت إنجي علي من المخرج طارق العريان بعد قصة حب، وكانت دائماً حريصة على إظهار مشاعرها تجاهه، ليعلنا انفصالهما بعد ذلك وسط اندهاش من أصدقائهم للذين كانوا يعلمون بمدى عمق علاقتهما، ليعلن العريان بعد ذلك زواجه من الفنانة أصالة، وهو ما تسبب في تردد بعد الاستنتاجات بأن هناك علاقة كانت تجمع بين العريان وأصالة في أثناء زواجه من إنجي علي.

إنجي علي وأحمد السعدني

ونفت إنجي علي أي علاقة تجمعها بالفنان أحمد السعدني قائلة: "أحمد السعدني صاحبي وأخويا ومفيش أي حاجة بينا واستحالة ده يحصل".

برنامج شيخ الحارة

برنامج شيخ الحارة هو أحد البرامج على الخريطة الرمضانية لقناة القاهرة والناس، وتقدمه لهذا العام المخرجة إيناس الدغيدي بعنوان شيخ الحارة والجريئة، ومنذ بداية أولى حلقاته تثير إيناس الدغيدي الجدل بجرأتها في طرح الأسئلة إلى جانب توجيه الأسئلة التي اعتبرها متابعوا البرنامج تقلل من الضيف مثل حلقتها مع نجم المهرجانات حمو بيكا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار