قبل خيانة بيكيه علاقات حطمت قلب شاكيرا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 فبراير 2023
قبل خيانة بيكيه علاقات حطمت قلب شاكيرا

أصبحت الفنانة شاكيرا حديث العالم مؤخراً، وذلك بسبب التجربة القاسية التي تعيشها في الوقت الحالي بعد الإنفصال عن حبيبها اللاعب الإسباني "جيرارد بيكيه" بعد علاقة دامت 11 عاماً، حيث انتهت بخيانة الأخير لها مع فتاة جديدة.

حب المراهقة في حياة الفنانة شاكيرا

فهذه ليست العلاقة الأولى التي تخوضها الفنانة شاكيرا، بل مرت بالعديد من العلاقات الفاشلة التي حطمت قبل شاكيرا من قبل، حيث أعلنت شاكيرا من قبل عن 5 علاقات مرت بحياتها، وكان من أبرزهم بيكيه ولإن هذه العلاقة استمرت أكثر من قبل ونتج عنها أولادها.

حيث عاشت شاكيرا قبل بداية مسيرتخا الفنية أول قصة حب في حياتها وهي بعمر الخامسة عشرة عامًا، حيث كانت في علاقة مع صديق لها بكولومبيا، وكان يكبرها بعامين، وفكانت بسن المراهقة ووصفته بأول خذلان في حياتها، حيث خانها مع قفتاة كولومبية أخرى.

وهي بعمر السابعة تعرف على شاب ورجل أعمال كوبومبي " أوسكار أولوا"، وهذه قصة الحب الثانية لها، حيث كان سند لها وداعم كبير في بداية مسيرتها الفنية، ومصدر إلهام لها بحسب EL UNIVERSO الإسبانية.

حيث استمرت هذه العلاقة لمدة أربع سنوات رفقها فيها رجل الأعمال خلال بدايتها، وغادرت كولومبيا بعد ذلك في عام 1994، لتصوير مسلسلها الأول  El Oasis، حيث كانت بدأت في شهرتها، وكشف أوسكار حبيبيها عن سبب انفصالهم، مؤكداً أن القرار كان لصالح شاكيرا، حيث أرادت أن تنطلق في حياتها المهنية بحرية دون الأنشغال بأي شيء أخر.

حب الشباب في حياة شاكيرا يحكم قلبها

واستكملت شاكيرا حياتها الفنية حتي أصبحت واحدة من أشهر المطربين في العالم، واصبحت أيقونة في التسعينات، لتدخل فيما بعد بعلاقة عام 1996، مع جوستافو جوري ليدو"، وهو مغنٍ شعبي كولومبي وعضو سابق بفرقة Poligamia، ولكن لم تستمر هذه العلاقة أكثر من 6 أشهر فقط.

وانفصالا الثنائي بسبب جدول أعمالهم المنفصل، وازدحام أعمالهم التي جعلت لقاءاتهم مستحيلة، وبعد عام من الأنفصال، ارتبط شاكيرا بقصة حب جديدة، بعارض الأزياء والممثل البورتوريكي "أوسفالدو ريوس"، وكان الارتباط بينهما مثير للجدل بسبب فارق العمل حيث كان يكبرها بـ 17 عام، وانتهت هذه العلاقة بعد عام واحد بدون أي سبب واضح.

علاقة شاكيرا ونجل الرئيس الأرجنتيني

ومن أشهر العلاقات لشاكيرا هي علاقتها العاطفية التي ربطتها بأنطونيو نجل الرئيس الأرجنتيني الراحل "فرناندو دي لا روا"، حيث كان يكبرها بـ 5 أعوام ووقعت في حبه من النظرة الأولى، واستمرت هذه العلاقة لمدة 10 سنوات، حيث ظهر معاها في إحدى أغانيها وكانت الأغنية من تأليفها وألحانها، ثم أعلنه أنفصالهم في عام 2011، في بيان هادئ.

وبعد ذلك رفع أنطونيو دعاوى قضائية ضد "شاكيرا" يطالبها بدفع 100 مليون دولار، لقاء عمله كمدير أعمالها طوال الـ 10 سنوات بدون مقابل بحسب مجلة "رولينغ ستون" وتم إسقاط جميع الدعاوى التي رفعها "أنطونيو" بحلول أغسطس 2013.

خيانة بيكيه لشاكيرا بعد علاقة دامت 10 سنوات

وأخر علاقة وكانت هي الأطول والأشهر في تاريخ شاكيرا، هي علاقتها "بيكيه"، وأثارت هذه العلاقة الجدل بسبب فارق العمر بينهم، حيث كانت شاكيرا تكبر بيكيه بعشر أعوام، كان بيكيه في الـ 23 وكانت شاكيرا في الـ 34 عام، وظلت هذه العلاقة وأثمرت عن طفليها "ساشا" "ميلان"، بعد إعلان الثنائ أنفصالهم في عام 2022.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار