بيكيه غاضباً من شاكيرا ويعلق: هل يجب على أحد أن ينتحر

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أبريل 2023
بيكيه غاضباً من شاكيرا ويعلق: هل يجب على أحد أن ينتحر

كشف جيرارد بيكيه، نجم برشلونة المعتزل، تفاصيل جديدة حول حياته الشخصية بعد إعلان انفصاله عن المغنية الكولومبية شاكيرا وارتباطه من جديد.

بيكيه ينفجر غضباً ضد شاكيرا

ووجه بيكيه الاتهامات إلى شاكيرا وحاول الدفاع عن صديقته الحالية كلاراشيا وذلك خلال بث مباشر له على Twitch، متهماً إياها بأنها لا تفكر إلا في نفسها.

ورفض بيكيه التعليق على أغنية شاكيرا التي وجهته له بعد الانفصال قائلاً: " لا أريد الخوض في الأمر لأنها قضية شخصية ولا نفكر في العواقب يمكن أن تكون على المستوى العقلي للأشخاص ".

وعبر بيكيه عن غضبه من انتقال شاكيرا مع أطفالها إلى الولايات المتحدة الأمريكية قبل الموعد المحدد دون الانتظار لانتهاء العام الدراسي

وتابع جيرارد حديثه مع المذيع روميرو قائلًا: "لا نفكر في الشخص الآخر ما الذي يجب أن يحدث أن ينتحر شخص ما؟ وبعد ذلك لقد ذهبنا بعيدًا جدًا، أشعر بخيبة أمل كبيرة".

شاكيرا تبكي علناً أثناء التسوق

والتقطت العدسات صوراً لشاكيرا قبل أسابيع وهي تبكي أثناء تسوقها بصحبة أطفالها في شوارع نيويورك وربط البعض بين الأمر وانفصالها عن بيكيه بعد ارتباط دام 12 عاماً نتج عنه طفلان بسبب اكتشافها تعرضها للخيانة

وفي لقاء سابق، قالت شاكيرا في لقاء تلفزيوني مع الإعلامي جيمي فالون في برنامجه The Tonight Show يوم الجمعة الماضية إنها تحاول أن تتحمل الكثير من المشاكل وأنها توجه أغانيها كي تتخذ مسار صحي لمشاعرها وهي تعتبر وسيلة جديدة كي تخرج من مأساتها.

وحصلت الحلقة الخاصة بشاكيرا على نسبة مشاهدة عالية على موقع تبادل الفيديوهات العالمي يوتيوب، ويضاف هذا النجاح إلى قائمة النجاحات التي حققتها المطربة الكولومبية بعد انفصالها عن صديقها بيكيه، حيث اعتبر محبي شاكيرا أن انفصالها فال خير.

وحققت شاكيرا هذا العام أربع أرقام قياسية دخلت بهم موسوعة غينيس ومن أهم تلك النجاحات أغنيتها مع الدي جي الأرجنتيني بيزا راب.

وتسلمت شاكيرا أربع شهادات في كواليس مقابلتها التلفزيونية مع فالون حيث احتفل فريق العمل بها في الحلقة وأحضروا الشهادات والتقطوا الصور معها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار