تفاصيل المكالمة الأخيرة بين شاكيرا وجيرارد بيكيه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أبريل 2023
تفاصيل المكالمة الأخيرة بين شاكيرا وجيرارد بيكيه

ما زالت قصة انفصال شاكيرا وجيرارد بيكيه تحمل بعض التفاصيل والمفاجآت الجديدة، خاصة بعد أن كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل آخر مكالمة جمعت بينهما قبل انتقال الفنانة الكولومبية من برشلونة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

المكالمة الأخيرة بين شاكيرا وجيرارد بيكيه

وأوضحت صحيفة سبورت الإسبانية نقلاً عن أحد البرامج التلفزيونية التي سربت محتوى المكالمة الأخيرة بين شاكيرا وبيكيه، أن تلك المحادثة تضمنت أخبار الأخير فيها بنيتها الانتقال إلى الولايات المتحدة مع طفليهما ساشا وميلانو.

وأشارت شاكيرا في المكالمة أن سبب قرارها الانتقال إلى الولايات المتحدة هو أن حالة والدها الصحية أصبحت أسوأ وحاجته إلى تلقي العلاج الذي لا يمكن تقديمه له في برشلونة.

وعلى الرغم من عدم إعجاب جيرارد بيكيه بقرار شاكيرا وبدا غاضباً خلال المكالمة إلا أن الأمور لم تتطور عن ذلك بينهما، إلا أن شاكيرا اعترفت مؤخراً بأن قرار الرحيل كان بسبب والد بيكيه الذي أخبرها في رسالة أن أمامها أسبوعين لمغادرة منزل العائلة.

وكشف البرنامج الذي سرب محتوى المكالمة أن شاكيرا بدت مستاءة من تلك المحادثة الأخيرة لأنها لم تكن ودية كما توقعت، خاصة أنها لم يعجبها تصرف والد بيكيه.

وفي الوقت الذي تبدأ فيه شاكيرا حياة جديدة مع ابنائها بد الانفصال عن بيكيه ومغادرة برشلونة، كشفت تقارير إسبانية أن كلاراشيا حبيبة لاعب كرة القدم الإسباني تخونه مع المدرب بيب جوارديولا.

رسالة شاكيرا قبل مغادرة برشلونة

يذكر أن شاكيرا وجهت رسالة قاسية إلى بيكيه قبل مغادرة برشلونة وذلك من خلال حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام

وكتبت شاكيرا: "قررت أن أظل في برشلونة لأمنح أطفالي الاستقرار، وهو نفس ما نبحث عنه الآن في ركن آخر من العالم بجوار العائلة والأصدقاء والبحر".

ووجهت شاكيرا الشكر لكل من ساعدها خلل الفترة الماضية، قائلة: "اليوم نبدأ فصلا جديدا في البحث عن سعادتهم، شكرا للجميع الذين قاموا بركوب الأمواج معي هناك في برشلونة، المدينة التي تعلمت فيها أن الصداقة هي بلا شك أقوى من الحب، شكرا لكل من شجعني هناك وجفف دموعي وألهمني وجعلني أنمو".

واعتبر البعض أن شاكيرا لم تفوت فرصة للسخرية من زوجها السابق جيرارد بيكيه من خلال جملة تعلمت أن الصداقة بلا شك أطول من الحب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار