مي العيدان تهاجم تامر حسني وتتهمه بالتكرار

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2023
مي العيدان تهاجم تامر حسني وتتهمه بالتكرار

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان، الفنان المصري تامر حسني، متهمة إياه بتكرار نفس أعماله السينمائية وطالبته بالبحث عن الجديد.

مي العيدان تهاجم تامر حسني

ووجهت مي العيدان رسالة إلى تامر حسني عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام تعليقاً على فيلم بحبك الذي شارك في بطولته الفنان هنا الزاهد.

وطالبت مي العيدان، الفنان تامر حسني بالبحث عن محتوى جديد والظهور بشكل مختلف عن الشخصيات التي قدمها خلال مشواره الفني، معتبرة أنها يكرر نفس الشخصية التي يظهر بها دائماً في أفلامه السينمائية.

واتهمت مي العيدان، فيلم بحبك لـ تامر حسني وهنا الزاهد بالفشل بسبب كونه مكرر، معلقة على بوستر الفيلم قائلة: "فيلم فاشل.. متى يفهم تامر حسني أنه كبر وحكاية كل فيلم يطلع هو المُز اللي لا يقاوم والنسوان حـ تقطع نفسها عليه.. وهو مو عارف يرضي مين ومين.."

مي العيدان تشيد بـ هنا الزاهد

وأشادت مي العيدان بالكوميديا التي قدمتها هنا الزاهد والفنان حمدي المرغني في الفيلم قائلة: "خلاص صارت ماصخة على تامر حسني أن يبحث عن محتوى آخر.. والله لولا الطاقة الكوميدية اللي قدمها حمدي الميرغني وهنا الزاهد ما كان أحد قدر يكمل الفيلم".

مي العيدان تهاجم تامر حسني وتتهمه بالتكرار

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع مي العيدان، وانقسمت التعليقات ما بين التأييد لحديثها أو التعجب من طريقة انتقادها أعمال تامر حسني بينما أكد البعض  أن كل شخص له وجهة نظره في الأفلام التي يشاهدها.

وأيد البعض وجهة نظر مي العيدان في تكرير تامر حسني لأعماله: "الفيلم نفس فكرة فيديو كليب سواه لأغنيته 180 درجة.. نفس السيناريو 2 يتهاوشون عليه".

وانتقد البعض هجوم مي العيدان: "كيف يعني فيلم فاشل؟.. كلامك يعتبر رأي شخصي ومش مسموح التعميم.. تامر مبدع وفنان شامل وكبرنا على ابداعاته وأفلامه وطموحه وتشجيعه إلنا.. والأرقام بـ تشهد"، "أنتِ غريبة لمن تشوفي شي ناجح تنتقدي عشان تلفتي الانتباه،  كلامك ما رح يأثر تعرفي ليش؟، لأنه جاب ملايين المشاهدات والتكريمات".

جدير بالذكر أن فيلم بحبك من تأليف وإخراج تامر حسني، وشارك في بطولته: "هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، عمرو صحصاح، مدحت تيخا، فرح الزاهد".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار