عبد الله السدحان يُقدّم مجموعة نصائح لمشهور سناب أبو كريشة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 سبتمبر 2023
عبد الله السدحان يُقدّم مجموعة نصائح لمشهور سناب أبو كريشة

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر، يظهر خلاله الفنان السعودي عبدالله السدحان، وهو يُقدّم مجموعة نصائح لمشهور سناب أبو كريشة، حول الشخصية التي يمكن أن يؤديها.

خلال الفيديو، وردًا على سؤال وجهه أبو كريشة للسدحان طلب منه خلاله أن ينصحه، قال السدحان مازحًا: "أنصحه يحلق شعره ولا يلبس شماغ، وهو يصلح في مسلسل بدوي مع حمار ولا يركبه يضربه فقط".

رد أبو كريشة على السدحان مازحًا: "أنت أكبر مني سنًا، ولا أقدر أقول شي، لو كان أحد آخر قال لي هذا الكلام كنت قصيته قص، دمرني خلاص". واختتم أبو كريشة حديثه مع السدحان، قائلًا: "هو أطرف واحد شفته بالكرة الأرضية، بيض الله وجهك".

نجوم مسلسل طاش ما طاش في ضيافة عبد الله السدحان

 مؤخرًا، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر من منزل الفنان عبد الله السدحان أثناء استضافته لنجوم مسلسل طاش ماطاش القدامى.

يُذكر أنه في أبريل الماضي، احتفت الحلقة الأخيرة من مسلسل طاش ما طاش العودة، بالفنانين الراحلين عن العمل والذين غيبهم الموت فلم يظهروا خلال هذا الجزء وبعض الأجزاء السابقة، في لفتة طيبة أثارت إعجاب المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي. كان الجمهور قد ودع مسلسل طاش العودة، حيث انتهى الجزء الـ19 من طاش ما طاش عند الحلقة الـ20، ليحتفي بفنانيه ويحتفي الجمهور به.

جاء مسلسل طاش ما طاش الجزء الـ19 من بطولة كل من ناصر القصبي، عبد الله السدحان، يوسف الجراح، فهد الحيان، حبيب الحبيب، ريماس منصور، ومن إخراج محمد القفاص.

كان عبد الله السدحان قد احتفل في يونيو الماضي بتخرج ابنته ميرال من المرحلة الابتدائية، والتي خطفت الأنظار بتحدثها اللغة الإنجليزية بطريقة متقنة. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حينها، مقطع فيديو كان عبد الله السدحان قد شاركه مع الجمهور عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، من حفل تخرج ابنته ميرال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار