عبد الرحمن المطيري يهاجم المعلنين ويدافع عن مشاهير سناب شات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أبريل 2022
عبد الرحمن المطيري يهاجم المعلنين ويدافع عن مشاهير سناب شات

خرج  عبد الرحمن المطيري في مقطع فيديو مهاجماً بعض المعلنين اللذين ينتقصون من أجره الإعلاني، معتبراً أنه لولا المشاهير لم يستطع أي من المعلنين الترويج لمنتجاته.

وجدد عبدالرحمن المطيري الحديث عن دخله الشهري، والذي كان قد أعلن عنه خلال الساعات الماضية خلال ظهوره ضيفا في برنامج مراحل مع علفي العلياني.

 عبد الرحمن المطيري يهاجم المعلنين

هاجم عبد الرحمن المطيري بعض المعلنين اللذين ينتقصون من أجور المشاهير، وعبر عن استيائه من حرصهم على ذلك موضحاً أنه لولا المشاهير ما استطاع المعلنين الترويج لمنتجاتهم بأنواعها.

وقبل مقطع الفيديو الأخير، كان عبد الرحمن المطيري كشف عن دخله السنوي، وفاجأ الجمهور برقم خيالي، فلم تفلح محاولاته الهروب من سؤال الإعلامي علي العلياني، والذي أصر على أن يعلن مشهور سناب شات السعودي عن دخله بشكل واضح ليكشف بعدها المطيري أن دخله السنوي 45 مليون ريال سعودي، ليثير الجدل بعدها على منصات التواصل الاجتماعي.

وقال عبد الرحمن المطيري في مقطع الفيديو: "المشهور هو اللي يساعدك إنك تطلع من العشر آلاف للمليون مشاهدة، هو الخط اللي بيوصل للمستهلك العروض اللي يحتاجها والمنتجات اللي يبغيها، ليش تنتقصون منه؟ أنا أستاهل مليون ليش تنتقصون مني؟".

 ودافع عبد الرحمن المطيري عن المشاهير وأثنى على مجهوداتهم، مؤكداً على أن المشاهير هم خط الوصل بين المعلن والمستهلك، وأنهم القادرون على الترويج للمنتجات بشكل جيد يليق بقيمتها، مستنكرا قيام البعض من الانتقاص منها والسخرية من أجورهم الضخمة.