بعد إعلان إصابتها بالسرطان: صلاح عبدالله يهاجم منتقدي نجوى إبراهيم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 نوفمبر 2023
بعد إعلان إصابتها بالسرطان: صلاح عبدالله يهاجم منتقدي نجوى إبراهيم

شن الفنان صلاح عبدالله هجوماً على منتقدي الإعلامية نجوى إبراهيم بعد أن كشفت عن توجيه الكثير من التعليقات اللاذعة لها من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وحديثهم المستمر عن اعتزالها، قبل أن تكشف عن إصابتها بالسرطان وخضوعها لعدد من العمليات خلال الفترة الأخيرة

صلاح عبدالله يهاجم منتقدي نجوى إبراهيم

 وأعاد صلاح عبدالله نشر تصريحات نجوى إبراهيم عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام، مشيداً بنبل الأخلاق التي تتمتع بها مهاجماً من وجهوا لها تلك التعليقات.

كتب صلاح عبدالله: "اللي قالوا الكلام دا يا هانم لسانهُم عايز قطعُه، ‏وأي شخص بالأخلاق دي نتجاهله ونقاطعُه، ‏ولما جيتلك مع بنتي من 8 سنين تقريبًا، ومن كتر حبي فيكي واحترامي وتقديري ليكي غنتلك".

وتمنى لها دوام الصحة وأن تصل لها التعليقات الإيجابية التي يوجهها له الكثيرون: "بإذن الله ليلة جميلة، مع ماما نجوى في بيت العيلة، وزي ماشفتي الكلام البصل، ياريت تشوفي الكلام العسل، والهاشتاج اللي انتشر"

وجاء تعليق صلاح عبدالله بعد أن كشفت عن لقيها تعليقات لاذعة قائلة: "يا نهار أبيض على ما قيل، عدد كبير جداً فوق الـ2000 شخص، منهم 500 هما ضروري عارفين نفسهم ما تروحوا يا جماعة تتعالجوا، عايزين إيه؟ اعتزل؟ ما أكيد الإنسان هيعتزل، ممكن الأسبوع الجاي ماتلاقونيش لأني خلاص زهقت واختنقت، مش معقول الواحد هيفضل طول العمر يكلمكم ومش على آخر العمر الواحد يأخذ كل ده".

نجوى إبراهيم تكشف إصابتها بالسرطان

وتابعت موجهة حديثها إلى الجمهور عبر برنامجها على الإذاعة قائلة: "إنتوا عايزيني أعتزل؟ ما ضروري الواحد يعتزل، هو هيقعد طول العمر يكلمكم؟ ممكن اعتزل الأسبوع اللي جاي، لأني اتخنقت مش عمر آخر عمر الواحد ياخد ده كله بالراحة على نفسكم، أنا عندي 80 سنة، وغلبانة وعيانة وعندي سرطانات، وعاملة 7 آلاف عملية، وهعتزل وهموت قريب".

وتابعت حديثها قائلة: "أنا عندي 80 سنة وغلبانة وعيانة وعندي سرطانات، إيه اللي يفرحكم؟ ما فيش حاجة حلوة بتفرحكم؟ طيب أنا كبيرة وعندي سرطان وعملت 7 آلاف عملية واعتزل قريباً وهموت قريب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار