عبدالله الودعاني يكشف موقفه من ظهور زوجته على سناب شات ويثير جدلاً

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 نوفمبر 2023
عبدالله الودعاني يكشف موقفه من ظهور زوجته على سناب شات ويثير جدلاً

أثار مشهور مواقع التواصل الاجتماعي عبدالله الودعاني، حالة من الجدل بسبب رأيه في ظهور زوجته عبر سناب شات ورفضه الأمر، وهو ما اعتبره البعض تناقضاً ما بين موقفه منها وموقفه من شقيقاته نجلاء وسارة الودعاني.

عبدالله الودعاني يرفض ظهور زوجته على سناب شات

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قديم لعبدالله الودعاني يتحدث فيه عن رفضه لظهور زوجته في حالة الزواج، مبرراً سبب تقبله لظهور شقيقاته بوجود القرار في يدهم.

وقال عبدالله الودعاني رداً على سؤال: "إذا تزوجت تظهر زوجتك في سناب شات"، ورد رافضاً الأمر مؤكداً أنه شخص شديد الغيرة ولن يسمح بهذا الأمر.

وأوضح أن البعض يتساءل عن الفرق بين ظهور زوجته وإخوته، مشيراً إلى أن قرار ظهورهن من عدمه ليس في يده فضلاً عن كونه ليس المتحكم في حياتهن.

وعلق قائلاً: "شيء طبيعي السؤال، لكن أخوتي هناك فرق بينهم عن زوجتي،  أخواتي القرار بيدهن وأبوي موجود وأمي موجودة وأنا لست متحكماً في حياتهن نهائياً ولكن مسانداً لهم إذا احتاجوني في حياتهن"

وأكد أنه لن يكون متحكماً في قرارت زوجته أيضاً لكنها شريكة حياته: "باختصار.. زوجتي شريكة حياتي وأخواتي شريكات حياتي ولكن تزوجن خلاص.. وأني أطلع زوجتي ما أظن عشان أنا رجل غيور والصراحة ما ودي"

ولفت إلى أنه إذا تزوج من إحدى مشهورات مواقع التواصل الاجتماعي لن يمنع ظهورها لأنها مشهورة قبل أن يتم الزواج لكن على العكس إذا كانت بعيدة عن السوشيال ميديا لن يرحب بظهورها.

وتابع: "يعني إذا أخذت وحدة غير ظاهرة في سناب شات، خلاص هي غير ظاهرة وفي حال أخذت واحدة ظاهرة في السناب بتكون ظاهرة"، مؤكداً أن الأمر لن يكون متعلقاً بالتحكم والإجبار: "هي شريكة حياتي أقدر أتفاهم معها وأحس أنه مستحيل أجبرها على شيء ولكن ممكن أطلب منها بأسلوب وأقول لو سمحتِ الحياة إذا تم فيها إجبار ما حلوة".

الفيديو تسبب في هجوم على عبدالله الودعاني من قبل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب انتقاد بعض المواضع في حديثه في كون شقيقاته هن المتحكمات في قرارهن دون الالتفات لسطة أزواجهن، بينما اعتبر البعض أن حديثه يحمل تناقضاَ شديداً.

وجاءت بعض التعليقات:" باختصار قول ما أبيها تظهر ليش اللفة هذي كلها بعدين معروف عند عائلتكم وعند أغلب المشاهير أن فترة ويتغير منظوركم ورأيكم"، "من قبل لا يتزوجون ويصير قرارهم بيد رجالهم كانوا يطلعون يعني هم كان لك قرار عليهم بما أن هم خواتك"، " تذكروا هل مقطع زين عشان إذا طلعها تحطون هل مقطع بنص خشمه".

عبدالله الودعاني يعلن زواجه ويخفي صورة زوجته

يذكر أن عبدالله الودعاني احتفل بزفافه قبل ما يقرب من أسبوعين واكتفى بنشر صورة له من عقد القران وعلق عليها: "تم بحمد الله وفضله عقد قراني اليوم على من اختارها الله لي أسأل الله أن يجعله عقداً تنعقد به سعادتنا".

ولم ينشر عبدالله الودعاني صورة عروسه أريج واكتفي فقط بصورته وهو يمسك يدها وظهر فيها خاتم الزفاف على شكل زهرة، بينما تداول رواد مواقع التواصل مقاطع فيديو من الحفل لم تظهر فيه العروس أيضاً بينما ظهر شقيق سارة الودعاني يبكي بعد إتمام المأذون للزفاف من شدة الفرح.

يذكر أن عبدالله الودعاني، هو الشقيق الأكبر لمشهورة سناب شات السعودية سارة الودعاني، ويبلغ من العمر 32 عاماً، ويظهر في بعض الأوقات مع شقيقاته نجلاء وسارة الودعاني إلا أنه يتعرض لبعض الانتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار