هل تتحول Bee Haifa عبر سناب شات إلى شخصية من شخصيات ديزني؟ صورة

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 يوليو 2016
هل تتحول Bee Haifa   عبر سناب شات إلى شخصية من شخصيات ديزني؟ صورة

لم تكد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أن تبدأ بالتفاعل مع محبيها عبر حسابها  الخاص على موقع التواصل الإجتماعي سناب شات، من خلال شخصية النحلة، أو ما يُسمى بـ Bee Haifa حتى باتت حديث المواقع الفنية اللبنانية والأجنبية، وذلك من خلال الطريقة المرحة والحوار والقصص المتنوعة التي تبتكرها بحديثها. 


Bee Haifa التي وبسرعة كبيرة لفتت الأنظار إليها، دفعت بموقع trendolizer العالمي، الّذي يحدّد أكثر المقالات انتشاراً على شبكة الإنترنت، أن ينشر خبراً باللغة الإنكليزية بعنوان "10 أسباب قد تجعل هيفاء "النحلة" من أشهر شخصيات ديزني".

المقال حوّل شخصية Bee Haifa أعاد نشره بعدها موقع Disneylizer  ..عبر تويتر، وقد حُددت فيه النقاط التي تجعل من هذه الفكرة ممكنة. 

 فهيفاء تتمتع بشكل الأميرات تماماً مثل سندريلا، وتجيد الرقص بطريقة أفضل من هانا مونتانا. هيفاء  "النحلة" أجمل من "ميني ماوس" فمن قد يهتم للفئران بوجود العسل؟


ويتابع المقال: ما من داعٍ لإصدار أغنيات خاصة بالأطفال فلهيفاء ألبوم كامل بعنوان"بايبي هيفا"، وتستطيع أن تؤدي كل الأدوار التمثيلية في أفلامكم فقد سبق أن لعبت دور أختين توأم في مسلسل واحد. ستكون قدوة في الموضة للأطفال. بالإضافة إلى أن شخصية "ويني" الشهيرة لن تستطيع أن تأكل عسلاً دون وجود نحلة لذلك وُجدت النحلة هيفاء.


ويبقى السؤال هل سيتحقق هذا الأمر؟ 


تابعي آخر أخبار المشاهير واللايف ستايل والجمال والصحة والفيديوهات على قناة التيليجرام ليالينا

قناة ليالينا على تيليجرام  
https://telegram.me/layalinamag
@layalina

هل تتحول Bee Haifa   عبر سناب شات إلى شخصية من شخصيات ديزني؟ صورة
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار