عبر منصة إكس: زين العمر يهدد شقيقه علناً

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 فبراير 2024
عبر منصة إكس: زين العمر يهدد شقيقه علناً

شارك الفنان اللبناني زين العمر مع متابعي حسابه عبر منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقاً، تغريدة أحدث من خلالها جدلا عريضاً بين جمهوره. حيث هدد زين العمر من خلال التغريدة شقيقه بشكل علني ودون أن يوضح الأسباب.

زين العمر يهدد شقيقه

من خلال حسابه عبر منصة إكس، نشر زين العمر رسالة تهديد إلى شقيقه دون أن يوضح السبب الذي دفعه لنشر هذا التهديد أو المشكلة التي حدثت بينهما ووصلت بهما إلى هذه النقطة.

نشر زين العمر عبر منصة إكس، صورة لشقيقه إيلي، وأرفقها بتعليق غامض يتحدث خلاله عن غدر الأقرباء، خاتماً تعليقه بتهديد مباشر وعلني لشقيقه. خلال تعليقه قال زين العمر: "ما بتيجيك الضربة إلا من القريب! ما كنت متخايل يجي النهار وخيي يغدر فييّ. ما رح مرّءلك ياها على خير يا إيلي ".

زين العمر

يُذكر أنه خلال أغسطس الماضي، كان الفنان جورج وسوف قد شارك مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة إنستغرام مقطع مُصوّر من داخل منزله، يوثق به زيارة الفنان زين العمر له. خلال الفيديو الذي شاركه وسوف، ظهر برفقة زين العمر وهما جالسان أمام شاشة تلفاز ويستمعان إلى أحدث إصدارات زين الفنيّة وهي أغنية "يا نيّالي".

تمثل أغنية "يا نيّالي"، التي تم طرحها قبل أشهر، عودة للفنان زين العمر إلى الساحة الفنية من جديد، وقد استطاعت تحقيق أكثر من مليوني مشاهدة عبر موقع تبادل المقاطع المُصوّرة، يوتيوب، وقد جاءت الأغنية من كتابة وألحان وسام الأمير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار