بابا المجال الحلقة 15: زين يرفض الذهاب مع والدته ورجب الخانكة يهدده

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2023
بابا المجال الحلقة 15: زين يرفض الذهاب مع والدته ورجب الخانكة يهدده

تبدأ أولى مشاهد الحلقة 15 من مسلسل بابا المجال بمقابلة زين، والذي يؤدي يجسد دوره مصطفى شعبان، لرجب الخانكة عدو والده، الذي يجسد دوره محمد رضوان.

واشتد الصراع في هذه الحلقة، إذ أخبر زكريا زين بضرورة ألا يخاف أو يخشى أحداً، في حين هدده الخانكة بأنه سيؤذيه لكن والد زين أخبره أنه ابتعد عن التجارة غير الشرعية التي كان يشاركه فيه.

أحداث الحلقة 15 من بابا المجال

وتصر والده زين "سوسن بدر" على أنها لن تعيش معه في مال أبيه غير الشرعي "الحرام" وتطلب من زين أن يذهب معها لكنه يصارحها برغبته في أن يعيش في رحاب والده، في حين ترفض والده أن تستمر في البقاء معه.

ويذهب عزوز وزوجته إلى والدته، وطلبا منها أن تستخدم السحر وجعل خطيبة زين تقع في حب عزوز"باسم سمرة" بينما طلبت ابنتها أن تعقد سحراً آخر كي يقع زين في حبها.وأصبح زين كبير عائلة الديب لأن الابن الوحيد لزكريا.

زين يستلم الراية من والده زكريا

جعل زكريا جميع أفراد العائلة يقبلون يد زين ويعلنوا عن ولائهم له، وأقام له احتفالاً كبير في المنطقة بمناسبة رجوعه.

واحتل مسلسل بابا المجال المراكز الأولى من بين المسلسلات الأكثر مشاهدة في شهر رمضان لكن انتقد بعض المغردين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر كثرة استخدام الأمثال الشعبية في حلقات المسلسل.

ويعرض مسلسل بابا المجال حصرياً على فضائية النهار في تمام الساعة العاشرة مساءً كما يعرض على فضائية النهار دراما في تمام الساعة الخامسة عشر مساءً.

قصة مسلسل بابا المجال

يذكر أن مسلسل بابا المجال من المسلسلات الدرامية التي حققت نجاحاً ملموساً في شهر رمضان الكريم وتدور قصة المسلسل حول زين الشاب البسيط الذي لا يعلم شيء عن والده حيث أخذته والدته بعيدا عن مال أبيه الحرام حيث يتاجر في الآثار، لكن زين يقع في مشكلة ويتشابه اسمه مع اسم السفاح وترجع والدة زين إلى زكريا الديب والده وتخبره بأن زين على قيد الحياة ويحتاج مساعدته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار