بدور البراهيم تتجاهل محاول إحراجها بالحديث عن أزمتها مع أمل الأنصاري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مارس 2022
بدور البراهيم تتجاهل محاول إحراجها بالحديث عن أزمتها مع أمل الأنصاري

تجاهلت خبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، محاولات بعض المتابعين إحراجها خلال بث مباشر عبر حسابها الرسمي على تطبيق تيك توك، ومطالبتها بالحديث عن سبب مشاكلها مع أمل الأنصاري وشقيقتها.

بدور البراهيم ترفض الحديث عن خلافها مع أمل الأنصاري

وتعرضت بدور البراهيم لموقف محرج بعد أن بدأ البعض في ذكر اسم أمل الأنصاري، والحديث عن الخلاف بينهما، واعتبرته محاولة لاستفزاها بالتعليقات السلبية والأسئلة التي لا تريد الإجابة عنها.

التعليقات على الفيديو التي وجهها بعض الجمهور لـ بدور البراهيم تضمنت: "وش فيك مع بنات الأنصاري؟"، "شوفوا وش سوا فيها اسم أمل"، "أمل الأنصاري، أمل الأنصاري".

وحاولت بدور البراهيم في البداية عدم الرد وتجاهل الأمر ثم حاولت الرقص والغناء في إشارة منها إلى عدم الانزعاج أو الاهتمام بالأمر، معتبرة أن ما يحدث حسد وحقد من ظهورها.

وأكدت بدور البراهيم أنها تحب الطاقة الإيجابية وما يفعله البعض لن يؤثر فيها، معلقة: "أنا أحب الطاقة الإيجابية، داخلة مع متابعيني، أنتوا تضربون في جبل ما يهزه ريح أبداً، الحقاد والحساد انضغطوا، ظهوري جعلكم في هذا الحال، موتوا قهراً موتوا وانفقعوا".

خلاف بدور البراهيم وأمل الأنصاري

وكانت بدور البراهيم قد كشفت مؤخراً بعض من تفاصيل خلافاتها مع بنات الأنصاري في عدداً من التدوينات عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

وأكدت بدور البراهيم أنها عانت من طعنهم لها في المجالس الخاصة، وكتبت قائلة: "ياما ذقت لاعين فيني لعيِّ من تحت الطاولات، وأقسم بـ الله صدق.. خصوصاً قزمة إبليس كبيرهم من طمهم السحر.. ياما وياما ذقت وساكتة والحمد لله طلع الشخص اللي برد قلبي فيهم والله ينصرني عليها هـ الأفعى السامة، لاتنسين ماضيكِ لو فيكِ خير كان سويتي خير بـ نفسك".

كانت تلك المنشورات قبل أن تلحقها بدور البراهيم في فيديو لمحت فيه إلى إهداء أمل الأنصاري لشقيقتها فاطمة سيارة بعد انفصالها عن يعقوب بوشهري، يعد زيفاً واستئجار لسيارة للتفاخر بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي الوقت نفسه لمحت إلى إخفاء فاطمة الأنصاري خبر انفصالها في البداية عن يعقوب بوشهري معتبرة أنها تقصد ذلك لجعل الجمهور يتحدث بحثاً عن الشهرة.

وردت أمل الأنصاري على تلميحات بدور البراهيم دون أن تذكر اسمها وهاجمتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ووصفتها بأنها "بلا مشاعر ولا كرامة"، متابعة: "تحسينهم بلا مشاعر وكرامة.. ترا الترند اللي ميتين عليه الكثير.. أسهل شي تقدر تسويه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار