بدور البراهيم تضع شروطها لقبول التمثيل في الدراما السعودية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 أكتوبر 2021
بدور البراهيم تضع شروطها لقبول التمثيل في الدراما السعودية

أثارت بدور البراهيم الجدل بعد نشرها لمقطع فيديو عبر حسابها الشخصي وضعت فيه شروطها لقبول التمثيل في الأعمال الدرامية السعودية، وهو ما عرضها لانتقادات واسعة وسخرية في تعليقات المتابعين.

وحددت بدور البراهيم نوعية الأعمال التي ترغب التمثيل بها، كما أعلنت بدور البراهيم عن الأسماء التي تشترط العمل معهم لقبول اشتراكها في الأعمال الدرامية السعودية، لتتعرض بعدها لموجة سخرية عالية واتهامات مستمر بإثارة الجدل.

شروط بدور البراهيم للتمثيل

وفي مقطع الفيديو الذي نشرته بدور البراهيم  وضعت الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل بحديثها دائماً، شروطها لقبول التمثيل في الدراما السعودية، وذلك بعد سؤال من أحد المتابعين كتب فيه: "أستاذة بدور ما فكرتي تدخلين في مجال التمثيل في الدراماالسعودية أو السينما ولا رحمة ورأفة باللي موجودين على الساحة ليطيرون؟".

 بدور البراهيم اعادت نشر سؤال المتابع وردت عليه بكلمات أثارت الجدل وعرضتها للسخرية حيث قالت: "أنا ما أعرف غيش وضع التمثيل هذا إذا كان بيضيع يومي كامل، بالعكس وايد أنا أحب التمثيل إذا كان أجر قوي يستاهل بالعكس متل ما قلت أحب التمثيل، ومعنخبة من أكبر الممثلين السعوديين غير كدة نو نو نو،   ونفسي أمثل تمثيل مضحك، أنا دمي خفيف وبعرف استرسل، وأحب الطجطجة بحب أطقطق".

 وعن الأسماء التي وضعتها بدور البراهيم لقبول المشاركة في الأعمال الدرامية السعودية، قالت الفاشنيستا الشهيرة في مقطع  فيديو على حسابهاالشخصي: "أقول لكم أسماء ودي أمثل معاهم، ودي أمثل مع فايز المالكي، ناصر القصبي، عبد الله سدحان، شوفتوا طموحي، هادول الكبار، والباقي مع احترامي وتقديري لهم بس أنا اسمي كبير مو بالسعودية بس ولكن بالوطن العربي كله".

بدور البراهيم تثير سخرية متابعيها

وتداول عدد من المتابعين مقطع الفيديو الذي تضع فيه بدور البراهيم شروطها من أجل قبول التمثيل في الأعمال الدرامية السعودية وارفقوه بالكثير من التعليقات الساخرة ومن بينها: "فيها شوفة نفس وثقيله طينه تكفين بس لاتمثلين حنا مش متحملين نشوفك بالجوال نشوفك بعد في التلفزيون"، "واضح ان هي سألت روحها هالسؤال.. صياغة السؤال نفس اسلوبها"، "خلوها تمثل هذي لو تقولون لها فسخي مقابل ٥٠ ريال بتفصخ ماعليكم بعدين بتقول المخرج عاوز كدا"، "مو قاهرني غير اللي يسألها انتم شوفوا طريقة السؤال وكاتب استاذه بعد يعنني محترم وذوق".

واعتبر الجمهور أن بدور البراهيم تتعمد إثارة الجدل وتقوم بإرسال هذه الرسائل لنفسها من أجل تصدر التريند بردود صادمة تتعمد فيها استفزاز متابعيها.

بدور البراهيم تضع شروطها لقبول التمثيل في الدراما السعودية

 كما جاء في التعليقات على شروط بدور البراهيم لقبول التمثيل في الاعمال الدرامية السعودية: "أهم حاجه تناديها أستاذه بدور ، ياشيخه فراقي الله يقرفك"، "تحبي التمثيل لان حياتك كلها تمثيل عادي متعوده"، "مسكينة هذي لها فترة تخور ترا اللقاح ماله شغل"،"عرفنا تبين تمثلين مع ناصر القصبي. تكفا يا ناصر اكرشها"، "سلوى المطيري فرع سناب شات"، "في التمثيل ماشي فلاتر يعني تجهزي دور الخدامة بتكوني"، "تبطين ماهم بحاطينك بدال شمس خلك عالسنابون وورق العنب انتي واخوك ابرك".

 كما سخر الجمهور من شروط بدور البراهيم وكتبوا في تعليقاتهم: "تبي نخبه بعد والله ثقتها زايده عن اللزوم انا اشوفج بالصدفه ماتحمل اكمل مقطعج شلون اذا مسلسل راح اطفي التلفزيون"، "تموت على الفلوس وش تمثلين كان المفروض اسمها مصرياتي حبيباتي مو بدور لحبها للمال مو طبيعي"، "يرحم امك اركدي ولاتدخلين بمجال الفن احنا يلا بدأنا وقاعدين نحط حجرة الأساس تجين انت لأ... والف لأ"، "والله وانا اختس ماحد درا عنك انا اصلا ما عرفتك الا من كم شهر ولا عرفت انتي منو وش تسوين بعد الا لامع".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار