بحفاوة وضحك: رابح صقر يستقبل الابن الأصغر لمحمد عبده

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 فبراير 2024
بحفاوة وضحك: رابح صقر يستقبل الابن الأصغر لمحمد عبده

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مُصوّر أظهر استقبال الفنان السعودي رابح صقر بحفاوة شديدة للابن الأصغر لمواطنه الفنان محمد عبده.

استقبال رابح صقر لابن محمد عبده الصغير

خلال الفيديو المتداول، ظهر رابح صقر وهو يُلقي السلام على ابن محمد عبده ويقول له: "كيفك؟" ليردّ الطفل قائلاً: "الحمد لله" فيضحك معه رابح صقر قائلاً: "يرحمكم الله".

ظهر ابن محمد عبده خلال الفيديو وهو يرتدي العقال والزي التقليدي السعودي، وقد تم تصوير الفيديو خلال التحضيرات لليلة الأمير سعود بن عبدالله، والتي من المقرر أن تُقام مشاركة 6 فنانين.

يُذكر أنه في يناير الماضي، كان الفنان السعودي رابح صقر قد أحيا حفلاً غنائياً ضمن فعاليات موسم الرياض خلال دورته الحالية، وهو الحفل الذي أقيم على مسرح محمد عبده أرينا. خلال الحفل أعرب الفنان السعودي عن فخره وشكره للقيادة السعودية وما تبذله من جهود لتطوير المملكة، وقال خلال تصريحات على هامش الحفل: "نحن كسعوديين مكرمين يومياً في بلادنا الحمد لله.. بالأمن والأمان الحمد لله".

كان رابح صقر قد طرح، خلال ديسمبر الماضي، الجزء الرابع والأخير من ألبومه الأخير، والذي تضمن عدة أغاني، منها: طبعاً متصدرة، أغنية القمر، أغنية المطر. ويأتي طرح الجزء الرابع من الألبوم بعدما طرح صقر ثلاثة أجزاء من ألبومه على مدار عام 2023.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار