شهاب جوهر يرد على اتهامه بتجاهل هدى حسين ويكشف التفاصيل

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أبريل 2022
شهاب جوهر يرد على اتهامه بتجاهل هدى حسين ويكشف التفاصيل

فاجأ شهاب جوهر الجمهور برد فعله بعد الهجوم الذي تعرض له على خلفية ما أسماه الجمهور تجاهله لهدى حسين، وهو ما اعتذر عنه الفنان الكويتي مدافعا عن نفسه وعن زوجته.

شهاب جوهر يعتذر لهدى حسين

بعد الهجوم الذي تعرض له، نشر شهاب جوهر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات دافع فيه عن نفسه ضد الاتهامات الموجهة له بتعمد تجاهل اسم هدى حسين من بين أفضل النجمات الكويتيات.

 وقال جوهر في مقطع الفيديو: "الاعتذار من شيم الكرام، وليس عيبًا أن يصحح ويوضح الإنسان الخطأ أو السهو أو الفهم الخاطئ الذي وقع فيه.. ما قلته فُهم خطأ، وفسَّره البعض بحسب رؤيتهم، ومنهم مَن اعتبره أنه على خلاف مع الفنانة الكبيرة، لذلك اعتقدوا أن السهو تجاهل متعمد وهو لم يكن كذلك أبدا".

وأرجع شهاب جوهر عدم ذكره اسم هدى حسين بعد  سؤاله عن أفضل الممثلات الكويتيات من وجهة نظره جاء بسرعة بديهية، وهو ما جعله ينسى اسم الفنانة هدى حسين. ليعبر الفنان الكويتي عن استيائه الشديد من بعض ردود الأفعال واتجاه البعض لتداول التصريحات على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتفسير ذلك بأن هناك مشكلة أو خلافًا بينه هو وزوجته إلهام الفضالة مع هدى حسين، وهو الأمر  غير الموجود في الحقيقة.

البعض فسر الأمر لخلاف سابق بين هدى حسين وإلهام الفضالة وهو ما رد عليه شهاب جوهر قائلاً إن الأمر بعيد تماماً وأن إلهام الفضالة ظهرت في لقاء رمضاني لها وهي تتحدث عن هدى حسين بشكل جيد للغاية، موضحاً أن زوجته ليست لها أي علاقة بهذه الاختيارات، وأن علاقتها بهدى حسين أكثر من ممتازة، ولا يوجد بينهما أي ضغينة.

الهجوم على شهاب جوهر بسبب هدى حسين

يذكر أ نتصريحات شهاب جوهر وزوجته إلهام الفضالة تسببت في ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، وتعرض الثنائي لهجوم من بعض المتابعين خاصة بعد تصريحاتهم عن النجات العرب والحديث عن أفضلهن متجاهلين هدى حسين.

وفي لقاء الثنائي مع علي العليان، سأل الأخير النجمة الكويتية وزوجها تحديد أهم 5 نجمات في الكويت وهو ما حدده جوهر في عدد من النجمات هن: سعاد العبدالله، حياة الفهد، زوجته إلهام الفضالة، شجون الهاجري، وهنادي الكندري.

البعض اعتبر أن هناك تجاهلاً متعمد لاسم هدى حسين، وهو ما أشار له الإعلامي الشهير، متسائلاً عن سبب تجاهل شهاب جوهر لاسم هدى حسين من بين أفضل فنانات الكويت، ليرد زوج النجمة الكويتية قائلاً: "السؤال كان يتعلق بالفنانات الكويتيات، نظرا لكون هدى حسين عراقية الأصل" وهو ما رد عليه  العلياني قائلاً أن "هدى حسين محسوبة على الفن الكويتي". ليدافع جوهر عن نفسه مؤكداً أنه لم يقصد تجاهل هدى حسين وإنما لكونها فقط عراقية الأصل.

تصريحات شهاب جوهر أثارت موجة من الانتقادات له ولزوجته على منصات التواصل الاجتماعي، ليس فقط من الجمهور، وإنما شارك في حملة الدفاع عن هدى حسين ونجوميتها عدد من نجوم الفن بينهم هيا الشعيبي والمعروفة بعدائها الشيد مع إلهام الفضالة وزوجها، فنشرت مقطع فيديو قالت فيه: "ماما سعاد الله موفقة بمعنى الكلمة، وحياة الفهد حبيبتي، أنتم في القمة وأنتم الكبار وأنتم اللي المفروض تتشافون  أول ناس".

وأضافت هيا الشعيبي: "التريند عندنا في البيت هو مسلسل هدى حسين أنت فنانة ولك تاريخ وما عليك كلام يا هدى، وبالنسبة للعمل يتابعونه البيت عندي، وانتم عارفين  إن فيه بعد الاعمال يعني..."وضحكت ساخرة وهو ما اعتبره البعض انها تقصد مسلسل إلهام فضالة الرمضاني، أمينة حاف.

ولم تكن هيا الشعيبي فقط هي المدافعة عن هدى حسين وإنما دون الكثير من نجوم الفن والمشاهير الكثير من التدوينات التي غازلوا بها الفنانة الشهيرة معبرين عن إعجابهم الشديد بفنها ومسيرتها الفنية.

ويبدو أن هذا الهجوم هو الذي أجبر شهاب جوهر لتسجيل مقطع الفيديو الذي أوضح فيه وجهة نظره ونفى أن يكون عدم ذكره لهدى حسين هو تجاهلاً لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار