نادر النادر يرد على سنابات سعاد الجابر بكلمات حادة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 أكتوبر 2021
نادر النادر يرد على سنابات سعاد الجابر بكلمات حادة

أشعل نادر النادر منصات التواصل الاجتماعي برده على سنابات سعاد الجابر والتي اتهمت فيها أحد الأشخاص بتعمد تسريب مقطع فيديو صادم من هاتفها الشخصي، ليرد مشهور سناب شات غاضباً، ويثير التساؤلات بحديثه عن الأزمة.

وظهر نادر النادر غاضباً في مقطع الفيديو، وتباينت ردود الأفعال حول كلماته، ما بين مؤيد له، وآخرون هاجموا الثنائي بعد انفصالهما مشككين في أن الأزمة الحالية قد تكون باتفاق مسبق بينهما.

سنابات سعاد الجابر

 وجاء فيديو نادر النادر بعد ساعات من تصدر اسم مشهورة سناب شات سعاد الجابر قائمة الأكثر انتشاراً على موقع التغريدات القصير "تويتر" في المملكة العربية السعودية وذلك بعد انتشار مقطع فيديو وهي تتلفظ بكلمات إباحية خارجة للحياء العام مع إحدى صديقاتها.

وكانت سعاد الجابر أعلنت أنه تم تسريب مقطع فيديو شخصي لها وقالت في الفيديو: "الجميع يقول بأن الفيديو نزل من هاتفي الشخصي لكن لست أنا من قمت بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو قديم لكن هو متعمد نشره في هذا الوقت تحديدًا، بالإجبار والضرب والدليل على ذلك هو أنني بالمستشفى الآن بتحويل من الشرطة وقد تمت توصيتي بعد الشكوى عليه".

وعبر وسم "#سعاد_بنت_جابر" تداول رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر" مقطع الفيديو الصادم الذي سجلته سعاد بنفسها عبر هاتفها الشخصي وهي تحاور إحدى صديقاتها بكلمات "جريئة" تجاوزت فيها الخطوط الحمراء. وترجم رواد موقع "تويتر" غضبهم بتغريدات طالبوا فيها بمحاسبة سعاد من قبل الجهات المعنية لتعمدها الإساءة للفتاة السعودية بنشرها مقطع فيديو وهي تتلفظ بكلمات إباحية.

ولعل الهجوم الذي تعرضت له سعاد دفعها لنشر مقطع فيديو آخر توضح فيه ما حصل، وبأن أحدهم تعمد سرقة مقطع الفيديو الذي كانت قد احتفظت به على هاتفها الخاص وقام بتسريبه على مواقع التواصل الاجتماعي للإساءة لها، ليعتبر البعض أنها تشير إلى نادر النادر وأنه هو من تعمد فعل هذا بها ليورطها مع الجمهور.

 نادر النادر يرد على سعاد الجابر

 بعد حديث سعاد الجابر عن تعمد أحد الأشخاص تسريب فيديو من هاتفها الخاص، اعتبر البعض أنها تقصد في حديثها، نادر النادر، ليخرج مشهور سناب شات عن صمته، وينشر مقطع فيديو علق فيه على الاتهامات الموجهة له بكلمات عبر فيها عن غضبه الشديد.

 وقال نادر النادر في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات: "إيش تبون مني بالظبط، كل شي سويته بعدت عنه، تركت كل حاجة، وبعدت عن كل حاجة، ورغم كل شي تزجون باسمي وتجيبون سيرتي، تركت كل حاجة لا مشاكل ولا وجع راس، وكل ما حدا يتعرض لمشكلة تقولوا أنا ، أنا أيش دخلني، مالي دخل بأحد ، ارحموا أمكم أنا مالي دخل بأحد أقسم بالله اذيتوني كتير".

نادر النادر يرد على سنابات سعاد الجابر بكلمات حادة

ونشر نادر النادر مقطع الفيديو معلقاً: "اقسم بالله مالي دخل ومستحيل أكون انا المقصود"، ليتفاعل مستخدموا منصات التواصل الاجتماعي مع نادر النادر في تعليقات تباينت ما بين تعليقات انتقدت الصراع الدائر بين المشاهير عقب انفصالهم، وأخرى أيدت مشهور سناب شات. ومن بين التعليقات على فيديو نادر النادر الذي رد فيه على سعاد الجابر: "طفشوني بكل مكان طالعين لي والله مااستبعد انها حركة منهم وهم متفقين عشان تزيد متابعتهم ومشاهداتهم طاحت".

نادر النادر يرد على سنابات سعاد الجابر بكلمات حادة

 كما جاء في التعليقات: "نادر نادر انسان محترم ومتربي ولد ناس وما تصدر منه الحركات هذه نادر النادر مظلوم وانا ابصم بالعشره"، "هي نشرت المقطع عام بالغلط وحطتها براس المسكين🤣 وحده الفاظها قذره توقعو منها الكذب مو شي غريب دام الفاظها بهالقذاره"، "منزله بسنابها تقل قل للحرامي احلف قال جالك الفرج الله اعلم من الصح ومين الغلط ولاكن كلي يقين وحسن ب الله انه راح يظهر الحق ويزهق الباطل والمظلوم راح ينصره ربي طال الزمن ولا قصر والحقيقه بتظهر بس مسالة وقت"، "هو المقطع مسخره وقلت حياء وهذول الاثنين ابثرونا عندكم خلافات حلوها بينكم"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار