رقص فاطمة الصفي مع ماغي بو غصن يثير الجدل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 سبتمبر 2022
رقص فاطمة الصفي مع ماغي بو غصن يثير الجدل

أثار مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لرقص الفنانة الكويتية فاطمة الصفي في عيد ميلاد الفنانة ماغي بو غصن جدلا واسعا بين النشطاء.

فاطمة الصفي وماغي بو غصن

وظهرت فاطمة الصفي وهي ترقص مع ماغي بو غصن في عيد ميلادها، على أنغام أغنية شهيرة، واندمج الثنائي في وصلة رقص مبديتين سعادتهما.

وارتدت فاطمة الصفي في عيد ميلاد ماغي بو غصن، فستاناً أحمر رقيقا بأكمام طويلة من قماش الشيفون، كما ارتدت مجموعة من السلاسل الذهبية المتعددة، وتركت شعرها مصففا للخلف في نعومة.

وتمايلت فاطمة الصفي على أنغام الأغنية وهي تردد كلماتها، قبل أن تمسك بيد ماغي بو غصن ويرقصان معا في سعادة.

الجمهور يتفاعل مع فيديو فاطمة الصفي

انقسم الجمهور في التعليقات على فيديو فاطمة الصفي الذي تداوله النشطاء عبر عدد من الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، إذ أثار رقص فاطمة الصفي الجدل بين المتابعين.

وأشاد البعض برقة فاطمة الصفي وجمال إطلالتها، كما أشادوا بظهور علامات السعادة والفرح عليها، مؤكدين أنها فنانة رائعة وتحب مجاملة زميلاتها في المناسبات المختلفة التي تحرص على حضورها.

من ناحية أخرى انتقد البعض فاطمة الصفي بسبب الرقص الذي وصفوه بالجريء في عيد ميلاد ماغي بو غصن، كما انتقدوا ظهورها وهي ترقص: "ليه فيديوهات الرقص تنتشر عيب يا فنانة"، "باين عليها الكبر ولسه بترقص في الأماكن العامة".

وكانت ماغي بو غصن قد احتفلت بعيد ميلادها قبل يومين في أحد أماكن السهر بلبنان، بحضور مجموعة من أصدقائها الفنانين ومنهم فاطمة الصفي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار