روان بن حسين في مرمى الانتقادات بسبب تصريحين متناقضين: الحزن والحياة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 أغسطس 2021
روان بن حسين في مرمى الانتقادات بسبب تصريحين متناقضين: الحزن والحياة

واجهت الفنانة والفاشونيستا الكويتية الشهيرة، روان بن حسين، حملة انتقادات مؤخرًا، بسبب تصريحين متتابعين، رأى الجمهور أن بينهما تناقض واضح ومثير.

حيث أثارت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين جدلاً واسعاً بتصريح غريب تسبب في ردود فعل غاضبة تجاهها، بعد أن قالت عبر حسابها الشخصي على تطبيق «سنابشات»: «بعد وفاة أمي صرت أحب نفسي أكثر، وأدركت أن الحياة قصيرة للحزن».

وأضافت: «وكل هذا بأثر على صحتي ونفسيتي، يعني كنت شخص وصرت شخص آخر».

روان بن حسين في مرمى الانتقادات بسبب تصريحين متناقضين: الحزن والحياة

انتقدات حادة من جمهور روان بن حسين:

ورأى متابعوها أن ثمة تناقضاً في كلامها، ومن أهم التعليقات التي تناولت تصريحها بالنقد قول بعض المتابعين: «أنا مو ضد انها تطلع وتسوي إعلانات وتشتغل لأن هاذي مهنتها، بس تطلعين تقولين أنا جداً سعيدة، وجداً أحب نفسي، وأمك صار لها شهر متوفية، صعب جداً».

كانت روان بن حسين قد أثارت شفقة متابعيها من قبل عندما أعلنت وفاة والدتها، قائلةً: «انتقلت إلى جوار الرحمن حبيبتي نور عيني، توتي أم حسن، البنت البارة في والدينها إلين آخر يوم وشالتهم فوق راسها، الزوجة الرائعة، الأم الحنونة وأصدق صديقة، اللي منها استمد قوتي، ماما حبيبتي».

وطالبت حينها جمهورها بالدعاء لوالدتها: «يا رب ارحمها، وتغمد روحها الجنة، وصبرني وصبّر أبوي وأخوي وخواتي على فراقها».

وتوفيت والدة الفنانة والفاشونيستا الكويتية الشهيرة، روان بن حسين، يوم الأحد 11 يوليو/تموز الماضي، بعد صراع مع المرض، والدخول في غيبوبة منذ مدة. وكانت تعاني من فشل كلوي وفشل بالرئة، دخلت على إثره في غيبوبة منذ عدة أشهر.

ودونت روان بن حسين، منشورا عبر حسابها في موقع ”إنستغرام“، أكدت فيه انتقال والدتها إلى جوار ربها، لافتة إلى أنها كانت ”بارة“ بوالديها حتى أواخر أيامهم.

وبكت روان بن حسين، في أول ظهور لها بعد وفاة والدتها وعبرت عن معاناتها بعد وفاة والدتها، وعن المشاعر المتضاربة التي عاشتها، وقالت الفاشنيستا الكويتية في رسالتها لجمهورها: "يوم ببقى عادي كأن ما صاير شي.. يومين قاعدة في الفراش ما أقدر أتحرك.. شعور غريب يمكن لانه أول مرة أحس بشعور الفقد" لتتوقف بعدها روان بن حسين

وبعدها، اضطرت روان بن حسين إلى الرد على تعليق متابعة أثار غضبها بعد أن انتقدتها متابعة لظهورها عبر تطبيق سناب شات في عدد من الفيديوهات بعد وفاة والدتها.

وقالت روان بن حسين إن الإسلام لم يوجب الحداد إلا 3 أيام فقط وطريقة الحزن دائماً تكون مختلفة من شخص إلى أخر، وتابعت: "لم يوجب الإسلام الحداد على غير الزوج سوى 3 أيام فقط ثانيا كل واحد في طريقة حزنه مختلف عن الثاني طريقة تعبيري تختلف عنك في التعبير عن الحزن".

وانتقدت روان بن حسين تعليق متابعة قالت لها إنه في حالة وفاتها لن تحزن عليها ابنتها في إشارة إلى عدم حزن روان بن حسين على والدتها.

وتابعت: "أريدها توقف الدنيا عليا أريدها تكمل دراستها أبي تكون الضهر والسند لأخوانها"، مضيفة: "أكيد الحزن على أمي مو شهر أو 40 يوم ولا هو سنة ولا فترة أي شخص يحددها الحداد والحزن على الأم العمر كله فقد الأم هو أعظم خسارة ممكن أي شخص يمر بيها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rawan Bin Hussain (@rawan)

روان بن حسين تتحدث عن معاناتها بعد فقدان والدتها

روان بن حسين  عاشت حالة من الصدمة بعد وفاة والدتها، حيث زاد عدم قدرتها على توديع والدتها من حالة الحزن،  وذلك بعد منعها من دخول الكويت بسبب لقاح فيروس كورونا، ليظهر تأثرها الشديد في أول ظهور لها بعد وفاة والدتها، حيث تحدثت عن رغبتها في لمسها واحتضانها.

وقالت روان بن حسين: "بلادي وإن جارت عليّ عزيزة... أمي الحبيبة انحرمت من شوفتها قبل الدفن، ومحرومة من زيارة قبرها وعاجزة إني أكون جنب أخوي وإخواتي الصغار اللي بأمس الحاجة لي.. ليش؟...لإني أخذت لقاح "سينوفارم" المعتمد من دولة الإمارات وباقي دول العالم إلا وطني الحبيب الكويت.. هل يعقل هذا؟ بلدي غالية عليّ ولحم أكتافي من خيرها، بس ما توقعت يجي اليوم اللي بلدي تحرمني فيه من أبسط حقوقي. حسبي الله ونِعم الوكيل".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار