عقيل الرئيسي ينفعل على فرح الهادي بسبب آدم: ما تستاهلين الكلام الحلو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
عقيل الرئيسي ينفعل على فرح الهادي بسبب آدم: ما تستاهلين الكلام الحلو

يبدو أن ولادة آدم نجل الفنان عقيل الرئيسي والفنانة فرح الهادي، أشعلت الغيرة في قلب الأب بسبب الاهتمام والمحبة اللذين يفيض بهما قلب فرح تجاه المولود الحديث.

انفعل عقيل الرئيسي على فرح الهادي، بعد ان تغزل بها بكلام معسول، بسبب إصرارها على ذكر اسم ابنها آدم مع والده في جملة واحدة ردا على هذا الكلام.

غيرة عقيل الرئيسي

عقيل الرئيسي تغزل بفرح الهادي، مؤكداً أنها لم تعد أكثر جمالاً ولكن جمالها أصبح جمالا خرافيا خلال الفترة الأخيرة، وتأتي هذه الكلمات الرقيقة بالتزامن مع التنمر على فرح من بعض المتابعين واتهامها بأنها أهملت نفسها بعد الولادة.

فرح الهادي ردت على حديث عقيل الرئيسي مؤكدة أن زيادة جمالها يعود إلى وجود "آدم وأبو آدم في حياتها" وبمجرد ذكر اسم آدم أمام والده في هذه اللحظة، انفعل عليها وقال: "ما تستاهلين الكلام الحلو".

شاهدوا الفيديو

وتابع عقيل الرئيسي حديثه إلى فرح الهادي منفعلا: "شو علاقة آدم بالموضوع، هل آدم قال لك يا ماما أنتِ صايرة جميلة؟ آدم ما قال شيء أنا اللي قولت".

وتفاعل البعض مع فيديو فرح الهادي المتداول عبر عدد من الصفحات على منصات التواصل الاجتماعي، وعلقوا على طرافة الحديث بين عقيل الرئيسي وبين زوجته، لافتين إلى أنه يغار حاليا لأن آدم لا يزال صغيراً، بينما الغيرة الحقيقية ستكون من نصيب فرح عندما يكبر الولد ويرتبط بوالده أكثر منها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار