فرح الهادي تنفعل على عقيل الرئيسي في بث مباشر وتطالبه بالصمت

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أغسطس 2023
فرح الهادي تنفعل على عقيل الرئيسي في بث مباشر وتطالبه بالصمت

انفعلت الفنانة الكويتية فرح الهادي على زوجها الفنان عقيل الرئيسي أثناء ظهورهما في بث مباشر، بسبب حديث عقيل عن الود والعطاء والحب، وهو الأمر الذي لم تتحمله فرح.

هرمونات الحمل

تداول عدد من النشطاء والصفحات المهتمة بأخبار المشاهير، مقطع الفيديو الخاص بفرح الهادي وعقيل الرئيسي، وإحراج فرح لعقيل في البث المباشر معلقين أنها أصبحت سريعة الانفعال والغضب بسبب هرمونات الحمل المضطربة.

كان عقيل الرئيسي يتحدث عن الحب والود والعطاء بالتفصيل، مؤكداً أن العطاء بالذات يتمثل في فرح الهادي التي يعتبرها نموذج العطاء في حياته.

انفعلت فرح الهادي ولم تستطع التحكم في مشاعرها، حيث صرخت في زوجها قائلة: "اسكت لا تسولف حاولت أمسك نفسي ما قدرت" لافتة إلى أن ثرثرته أزعجتها كثيراً.

شاهدوا الفيديو

انسحب عقيل الرئيسي للخلف عدة خطوات، بعد صراخ فرح الهادي في وجهه بسبب اضطراب هرمونات الحمل التي جعلتها أكثر سرعة في الغضب من السابق، وبدت على وجهه علامات الإحراج بينما دخلت هي في نوبة ضحك.

تفاعل عدد من النشطاء مع الفيديو تركوا تعليقاتهم مؤكدين أن ما حدث في الفيديو على الأرجح ليس تمثيلا، وأن فرح مضطربة بسبب الحمل خاصة أنها في الشهور الأخيرة ولم تعد تتحمل أي مؤثرات خارجية.

من ناحية أخرى انتقد آخرون فرح الهادي، مطالبينها بالهدوء وتمالك رباطة جأشها بشكل أكبر حتى لا تؤثر على الجنين بعصبيتها من ناحية وحتى لا تندم بعد الولادة من توثيق مثل هذه النوعية من الفيديوهات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار