فرح الهادي تطلب من عقيل الرئيسي الكشف عن شيء خاص وهكذا علق: متملكتني

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2023
فرح الهادي تطلب من عقيل الرئيسي الكشف عن شيء خاص وهكذا علق: متملكتني

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو جمع الفاشينستا الكويتية فرح الهادي وزوجها الفنان عقيل الرئيسي، وهما يلعبان في بث مباشر أمام الجمهور، بينما حكمت فرح على عقيل بالكشف عن الرقم السري لقفل هاتفه.

فرح متملكتني

رد عقيل الرئيسي ممازحا فرح الهادي، أنه لن يعطيها رقم فك القفل الخاص بهاتفه، لسبب واحد وهو أنها تمتلكه بالفعل، الأمر الذي دفع فرح للضحك بعد أن عرضت طلبها مباشرة.

وقال عقيل الرئيسي شاكيا فرح الهادي للجمهور: "تدرون أنها تعرف رقم موبايلي وأنا ما بعرف رقم موبايلها، صدق متملكتني، هي على طول تقوله لي لكن أنا بنساه وهي معاها رقم باسورد تليفوني".

وردت فرح الهادي ساخرة بينما تفتح قفل هاتف زوجها، "أنا متملكة وتوكسيك" ليردد عقيل الرئيسي يائساً: "متملكتني متملكتني".

شاهدوا مزاح فرح الهادي وزوجها

تفاعل الجمهور مع فيديو فرح الهادي وعقيل الرئيسي، وبسبب الحديث عن كلمة سر الهاتف، لاقى الثنائي بعض الانتقادات الحادة التي تعرض أصحابها للحديث عن الثقة بين الزوجين، والتي لا يجب أن تكون بهذه الطريقة التي أطلق عليها البعض اسم تطفل وعدم ثقة.

وندد البعض طريقة الأزواج الذين يتبادلون كلمات سر هاتفهم النقال، مؤكدين أن بعض الأزواج أو الزوجات يجبرون أزواجهم على هذا الأمر متخيلين أنه يقربهم من بعضهم البعض بينما في الحقيقة هو شيء يخلو من الثقة والصداقة، فيما أشاد آخرون بعلاقة الثنائي الشهير مؤكدين أنهم يتحدثون بعفوية.

يذكر أن فرح الهادي تنتظر موعد ولادتها بعد أسابيع، وكانت قد أفصحت عن جنس جنينها المنتظر وهو ولد ستطلق عليه اسم آدم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار