فريدة سيف النصر تكشف أكثر فيلم تعاني بسببه وموقف مؤثر مع الفنانة نورا

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يونيو 2022 آخر تحديث: الإثنين، 27 يونيو 2022
فريدة سيف النصر تكشف أكثر فيلم تعاني بسببه وموقف مؤثر مع الفنانة نورا

قالت الفنانة المصرية فريدة سيف النصر إن مشهد واحداً في فيلم قدمته مع الفنان سمير غانم كان سبباً في زواجها.

وكشفت فريدة سيف النصر إنها كانت تشارك في فيلم (4-2-4) وكان يحتوي على مشهد مع فرقة عوالم، وأوضحت: "كنت هلبس بدلة رقص وأنا مكنش عندي وجابولي بدلة كأنها مايوه واتعرض الفيلم، والدتي كانت شديدة معايا ووالدي قالي عايزة تكملي لازم تكوني في حماية راجل عشان أنا هموت في أي وقت".

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "كلام الناس" المذاع عبر فضائية Mbc مصر، أن هذا الفيلم كان سبباً في زواجها، وتابعت: "بعد ذلك تزوجت وشاركت في فيلم صراع الاحفاد مع النجم نور الشريف، وحصلت على لقب ملكة جمال الإسكندرية من إحدى المجلات في ذلك الوقت".

فريدة سيف النصر وعادل إمام

وكشفت الفنانة المصرية عن تعرضها لانتقادات عدة بسبب مشهد مع الفنان عادل إمام في فيلم "مين فينا الحرامي"، وأوضحت: "بيعايروني بيه لحد دلوقتي، بسبب مشهد مع الفنان عادل إمام".

وكشفت فريدة سيف النصر المشهد المثير للجدل: "في الفيلم مع عادل إمام فيه جملة بنقفش في الفراخ، بيعايروني بيها لدلوقتي، والفترة دي لا يعلم أي شئ، ويتعاملون مع هذا الفيلم كأنهم ماسكين ذلة عليا".

وأشارت الفنانة المصرية إلى أن تاريخها لا يقتصر على بعض المشاهد المثيرة المنتشرة لها، وأكد أنها شاركت في أفلام كبيرة مع مخرجين عظام، لافتة إلى أنها، كانت ترفض تقديم مشاهد قبلات إلا في سياق الدراما.

فريدة سيف النصر وعلاقتها بالفنانة نورا

وترتبط الفنانة المصرية فريدة سيف النصر بعلاقة صداقة مع الفنانة المعتزلة نورا، وكشفت فريدة تفاصيل مع نورا، وقالت: "أنا ونورا كنا ممكن نخلص تصوير ونتقابل في البيت، وإحنا متدينين بطبعنا وكذلك أمها وأمي، وكنا نصلي بالأربعين ركعة ونقرأ القرآن الكريم".

وتعرضت فريدة سيف النصر لأزمة نفسية عقب وفاة شقيقها ووالدها وكادت ترتدي الحجاب، قائلة: "الناس اتكلموا عن الآخرة، واقتنعت إننا هننزل القبر ملفوفين، سواء رضينا بالحجاب 

وأشارت الفنانة القديرة إلى أنها لا تكن ضغينة لأي أحد خاصة المنافسين، وقالت: "ماليش في الغيرة بينى وبين أى حد، لأنها يجب أن تقوم بالعمل وتجتهد فيه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار