هكذا دافعت فوز العتيبي عن نفسها بعد الإساءة إليها بسبب لقطة متداولة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 مارس 2020 آخر تحديث: الخميس، 11 فبراير 2021
هكذا دافعت فوز العتيبي عن نفسها بعد الإساءة إليها بسبب لقطة متداولة

دافعت فوز العتيبي عن نفسها بعد الإساءة إليها بسبب لقطة متداولة عبر تويتر، حيث اضطرت للتوضيح من خلال إعادة نشر نفس اللقطة في تغريدة فسرت من خلالها الأمر.

رد فوز العتيبي على لقطة الخمور

وكانت فوز العتيبي قد نشرت صورة لزوجها وهو نائم وبجانبه زجاجة بدت كزجاجات الخمور، وبعد أن تم تداولها بشكل انتقادي، اضطرت لإعادة نشر الصورة والتعليق عليها بقولها: "مو بيرة عصير تفاح".

فوز العتيبي

فوز العتيبي وزوجها

الصورة المتداولة مقتطعة من مقطع فيديو نشرته الناشطة السعودية عبر حسابها على "تويتر" وظهرت من خلاله في لقطات برفقة زوجها داخل ما يبدو بأنه غرفة نوم صغيرة بمقطورة مخصصة للسفر، وعلقت عليها بقولها: "هذي الرحلة ياما تخيلنا تفاصيلها وواسينا أنفسنا فيها أيام كانت قضيتنا بالمحكمة شكرا للقدر اللي سمح لنا أن نحققه"، مما عرضهما لانتقادات حادة من جانب مغردي تويتر ورواد السوشيال ميديا.

فوز العتيبي من هي؟

فوز العتيبي هي ناشطة اجتماعية سعودية تطالب بالانفتاح الاجتماعي والتخلي عن التمييز القائم على أساس الجنس، وأثارت الجدل بنشرها لوثيقة عقد قرانها التي ملأتها بالشروط التي تحفظ حقوقها، كما تعرضت مؤخراً للانتقادات بسبب مشاهدها الجريئة مع زوجها، وقامت مؤخراً بنشر هويتها الوطنية بعد أن أثيرت حالة من الجدل في السعودية نتيجة استفزاز بعض النشطاء لها بإدعاءات كاذبة زعموا من خلالها أنها لا تنتمي للقبيلة من الأساس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار