فوز العتيبي تثير السخرية بعد قرارها إعطاء دورات للزواج

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 سبتمبر 2022
فوز العتيبي تثير السخرية بعد قرارها إعطاء دورات للزواج

أعلنت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي فوز العتيبي، عن إقدامها على طرح دورات للفتيات، وقالت إن الدورة سوف تتبلور حول الزواج وسبل اختيار شريك الحياة.

وكشفت فوز العتيبي إن قرارها جاء بعدما رأت ارتفاع في حالات الطلاق في الفترة الأخيرة، وأوضحت: قررت أسوي دورات في الزواج، لأني كثير اتضايق لما أشوف الطلاق منتشر وكيف الطلاق منتشر في البنات، فأحس أني ودي اعطيهم تعليمات".

فوز العتيبي تقدم دورة عن الزواج

وشاركت فوز العتيبي عبر حسابها على "سناب شات"، وانتشر الفيديو على الصفحات المهتمة بأخبار النجوم والمشاهير، عبر "إنستقرام".

وأضافت فوز: "في علاقات كثيرة المجتمع حاباه وقدمها كمناذج ويدعموهم كنماذج  عشان ينجحوا ومع ذلك يفشلوا".

وتابعت: "تعالوا خدوا الدرس مني، أنا حد ما حدا حباني أنا تعرضت لظلم كثير وهذا الظلم يدل على أن هذا الشخص قادر ياخد علاقته لبر الأمان وقادر يسيطر على الأمور".

كواليس طلاق فوز العتيبي

الغريب في الأمر أن فوز أعلنت من فترة أنها انفصلت عن زوجها أحمد الموسى، كما أعلن الأخير زواجه من امرأة تعلق بها، دون الإشارة عن هويتها، وهو ما أثار السخرية منها على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما بعد المقلب الذي صدرته للمتابعين في الفترة الماضية عن طلاقها.

ومن يومين نشرت العتيبي نشر مقطع الفيديو لكذبة انفصالها للواجهة، ووثق الفيديو كواليس تصوير الفيديوهات التي كان يتراشق فيها الزوجين بالتصريحات والاتهامات.

فوز العتيبي تخدع متابعيها بانفصالها عن زوجها

وفي لعبة درامية على المتابعين، كانت تعلن فوز العتيبي أنها انفصلت عن زوجها في المقابل يعلن الموسى أنه يهم للزواج من امرأة أخرى.

لكن بعد فترة أعلنت عودتها لزوجها أحمد الموسى وكتبت عبر حسابها على "سناب شات" "فرحتكم والله واصلتنا يا حبايبي أهم شي جلطنا أعداء الحب وجحفلناهم بنجاح وثقوا دائمًا أن الحب الصادق النقي ينتصر".

كما شارك زوج فوز العتيبي، نشر عبر تطبيق "سناب شات" كتب: "تم اليوم حفل زواجي مع من اختارها عقلي قبل قلبي مع من تستحق أن تكون زوجة لي، وأمّا لأبنائي جعله الله بداية خير لنا."

وبعد فترة من الاستخفاف بالمتابعين نشر الثنائي عودتهما، وشاركا صور لحفل زفاف، في إشارة إلى أن كل ما حدث كان مجرد مقلب، وعلى إثر ذلك انطلقت حملة لإلغاء متابعة الزوجين.

هاجمت فوز العتيبي إحدى المتابعات اتهمتها بالغرور وانتقدت طريقتها في الهجوم على أحمد الموسى وقت إعلان انفصالهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار