أروى تستعرض شكلها بعد زيادة وزنها وتطلب من الجمهور إنقاذها بوصفة رجيم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 يونيو 2020
أروى تستعرض شكلها بعد زيادة وزنها وتطلب من الجمهور إنقاذها بوصفة رجيم

استعرضت اليمنية أروى شكلها بعد زيادة وزنها بسبب الحجر المنزلي وحظر التجول الذي كان مفروضاً لأكثر من شهر بسبب فيروس كورونا، حيث طلبت من الجمهور إنقاذها بوصفة رجيم.

أروى تستعرض شكلها بعد زيادة وزنها وتطلب وصفة رجيم

وقالت أروى في مقطع فيديو: "أنا زايد وزني أبغى طريقة للدايت..  بس أنا مبسوطة مش زعلانة.. بس شوفوا"، وظلت تستعرض انتفاخ وجنتيها وبروز قوامها عند منطقة البطن والأرداف، مشددة على أنها ليست غاضبة من تلك الزيادة المفاجئة، لكنها تريد فقط استعادة شكلها الطبيعي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Flower of hope ? (@shrtss) on

وكانت النجمة اليمنية قد طالبت متابعيها عبر "انستقرام" باتخاذ لاحتياطات الضرورية عند مغادرة المنزل بارتداء الكمامات والحرص على التباعد الاجتماعي وذلك بعد فك حظر التجول.

 أروى

أروى ورامز جلال

وانشغلت النجمة اليمنية طوال شهر رمضان بتقديم الفقرة الأولى من برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي" مع النجم المصري رامز جلال على شاشة MBC مصر، حيث كانت هي المسؤولة عن  استدراج النجوم ليظنوا أنه مجرد برنامج حواري قبل أن يفاجئهم رامز جلال بظهوره وتوليه تنفيذ المقالب تباعاً.

أروى تتحدث عن جنسيتها

وكانت أروى قد هاجمت مؤخراً امتناع الكثير من النجوم اليمنيين عن الحديث عن جنسيتهم الحقيقية وإنكار أصولهم اليمنية بسبب التنمر الذي يتعرضون له عبر منصات السوشيال ميديا، ووصفت الأمر بأنه صار "مسبة".

وقالت أروى اليمنية: "حسسوني إنه كلمة إنتي أصلك يمني أو يمنية هي مسبة، في ناس كتير للأسف يمنيين اتخلوا عن جنسيتهم لإغراءات تانية.. وبصراحة ما ألومهم.. إحنا ما نقول بلدنا ما عزونا، ولكن المسؤولين في بلدنا ما عزونا.. صرنا بلا قيمة.. مهما كنا مبدعين أو مهما كنا عندنا مهارة ونتفوق على كثيرين، فإن مجرد جواز سفرنا يمنعنا من الوجود في مكان يليق بمهاراتنا.. صارت جنسيتنا مسبة".

واعترفت أروى أنها تعاني من الحنين لأهلها ولكن ليس لديها حل آخر، مشددة على أن من يتنكر لأصله لن يحترمه أحد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار