سارة الودعاني تستعرض جناحها الملكي للولادة والجمهور ينتقدها

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يونيو 2023
سارة الودعاني تستعرض جناحها الملكي للولادة والجمهور ينتقدها

تعرضت خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني لانتقادات من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب استعراضها الجناح الملكي الذي ولدت فيه طفلها الثالث سليمان قبل أيام.

سارة الودعاني تستعرض جناحها في المستشفى

ونشرت سارة الودعاني فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام ظهرت فيه وهي تستعرض مكونات الجناح الملكي مؤكدة أن الطابق كامل لها وحدها للولادة.

وفي الفيديو ظهرت سارة الودعاني وهي تطوف وسط الغرف لتصوير مكونات الجناح الملكي في المستشفى قائلة: "خلوني أوريكم الجاح اللي انا فيه هذا اسمه الجناح الملكي شوفوا الدور كامل بس لمريضة واحدة الدور كله الممرضين والأمن بس للغرفة اللي انا فيها، خلوني أوريكم الغرفة هذه الغرفة زي الجناح بهذا الشكل وهذه الإطلالة من الشرفة، هذا الجناح كامل لي وعندي مطبخ ومكان للضيوف كأنه فندق".

وتسبب الفيديو في انتقادات من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي حيث اعتبروا أن تصوير الجناح يعد نوعاً من التفاخر منها لوجودها فيه، بينما أبدى البعض تعجبه من حجز طابق كامل في المستشفى من أجل مريضة واحدة.

وجاء ذلك بعد أن كشفت سارة الودعاني عن الصور الأولي لملامح طفلها الثالث سليمان عبر تطبيق سناب شات، وعلقت عليها قائلة: "ما شاء الله لا قوة إلا بالله حبيب وقلب ماما، أحبك سليمان".

وحرصت الفاشينيستا الخليجية على عرض الهدايا التي تلقاها رضيعها من أشقائها ووالدتها ووالدها، حيث ظهرت والدة سارة الودعاني وهي تحمل الطفل في إحدى الصور.

سارة الودعاني تعلن ولادة طفلها الثالث

الخبر السعيد الذي كشفت عنه المؤثرة السعودية عبر حسابها بتطبيق سناب شات، أعلنت من خلاله كذلك عن الاسم الذي اختارته لطفلها حديث الولادة، والذي أثار تفاعلاً كبيراً من المتابعين.

وبرسالة مميزة ممزوجة بمشاعر الأمومة، كتبت سارة الودعاني في منشور عبر سناب شات: "الحمد لله الذي رزقنا ثالث عطايانا سليمان بن عبدالوهاب"، مضيفةً: "اللهم أنبته نباتاً حسناً واجعله من الصالحين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار