فوز العتيبي تهاجم أحمد الموسى بعد تركها والعودة للسعودية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يوليو 2023
فوز العتيبي تهاجم أحمد الموسى بعد تركها والعودة للسعودية

هاجمت مشهورة مواقع التواصل فوز العتيبي، زوجها أحمد موسى بعد أن قرر العودة إلى السعودية ووقوع الطلاق بينهما وتهكمت عليه بالسخرية منه وذلك بعد ما يقرب من شهر من إعلان انفصالهما.

فوز العتيبي تهاجم زوجها أحمد الموسى

وجاء ذلك بعد حالة الجدل التي أثارها أحمد الموسى وفوز العتيبي بعد أن قرر الأول العودة إلى السعودية وتركها في لندن مؤكداً أنه قرر بدء صفحة جديدة هناك.

وعلقت فوز العتيبي على خطوة أحمد الموسى  مؤكدة أنه لم يخترها قائلاً: " إيش أسوي خليه يروح اختار وطنه على فوز اختاركم نشوف مين أحن فيه".

ولفتت إلى أن البعض كان يعتقد أنه مصدر قوتها متعجبة من عدم تخيل البعض أن الأمر بالعكس، مشيرة إلى أنها لا تشعر بالحزن لتركه.

وتابعت: "ليش متخيلين ان أحمد مصدر قوتي وليش أنا اللي مو مصدر قوته، ما بزعل عليه تخلى عني وقاعدين تتفرجون مين الطرف الأقوى".

وأكدت أن أحمد الموسى كان مجرد شخصاً في حياتها وانتهى الأمر قائلة: "انا مستغنية عن أحمد ويش يكون أحمد هو مجرد شخص في حياتي كان له قصة معي وانتهت القصة ".

أحمد الموسى يترك فوز العتيبي ويعود للسعودية

ونشر أحمد الموسى زوج مشهورة السناب شات، فوز العتيبي، مقطعًا مُصوّرًا يُعلن خلاله عن عودته إلى وطنه السعودية قائلا: ""أشعر لأول مرة بأنني أعرف إلى أين اتجه، وأشعر بأنني سأخسر أكثر مما فقدت، فقدت أخي وأصدقائي وعائلتي وربعي ووطني". مُضيفًا: "إلى متى ستخسر كل شيء من أجل شخص تظن بأنك تحبه؟"

ختم الموسى مقطعه المُصوّر موجهًا رسالة لأهله وقائلًا خلالها: "أعلم بأن قلوبكم كبيرة تتسع للغريب مو هتتسع لولدها؟! راجع إن شاء الله وبادئ صفحة جديدة". مُضيفًا لمتابعيه: "لا تنجرفون وراء قلوبكم".

يُذكر أن فوز العتيبي كانت قد فاجأت خلال يونيو الماضي متابعيها بخبر عودتها إلى زوجها أحمد الموسى. وذلك بعد تردد نبأ انفصالهما بشهر واحد، بعد حرب من التصريحات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار