فاطمة المؤمن بنفس إطلالة ياسمين صبري الجذابة: فمن منهما كانت الأجمل؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يناير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 19 يناير 2021
فاطمة المؤمن بنفس إطلالة ياسمين صبري الجذابة: فمن منهما كانت الأجمل؟
مقالات ذات صلة
اختيارات إلهام الفضالة ولجين عمران للإطلالات الصيفية تشعل المنافسة
فوز الفهد تكرر إطلالة بريانكا تشوبرا التي تحمل توقيع دار Dior
ياسمين صبري وحليمة بولند بنفس قطعة المجوهرات: إليك ماركتها وسعرها

نشرت الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن صوراً جديدة لها اعتمدت خلالها على فستان ضيق أسود يشبه بدرجة كبيرة إحدى الإطلالات المميزة التي اعتمدت عليها النجمة المصرية ياسمين صبري مما دفع الجمهور للمقارنة بينهما والسؤال عن أي إطلالة كانت الأجمل؟

فاطمة المؤمن بنفس إطلالة ياسمين صبري

فاطمة المؤمن أطلت بفستان أسود ضيق مكشوف الكتف وأضافت إليه بوت بنفس اللون مع تسريحة شعر منسدل، الفستان يُشبه بدرجة كبيرة فستان ياسمين صبري والذي حقق شهرة كبيرة جداً لها، فستان فاطمة المؤمن من ماركة زارا ويبلغ سعره 65 ريال سعودي فقط.

أما فستان ياسمين صبري فأضافت إليه حذاء ذو كعب عالي باللون الأحمر، مع حقيبة بارزة باللون الزهري، لكنه يحمل نفس التفاصيل بالضبط فهو ضيق مكشوف الكتف بحيث يبرز تفاصيل الجسم إلا أن إطلالة ياسمين صبري نالت إعجاب الجمهور أكثر لأن نحافة فاطمة المؤمن كانت لها تأثير كبير على هذه الإطلالة.

فاطمة المؤمن بشعر قصير

وكانت فاطمة المؤمن قد اعتمدت على إطلالة مختلفة منذ فترة قصيرة من خلال شعر قصير للغاية مما غير ملامحها بدرجة كبيرة حتى أن الجمهور لم يتعرف عليها، هذه التسريحة اعتمدت معها على إطلالة رياضية عبارة عن بنطال جينز واسع مع توب أبيض مكشوف الكتف.

لإكمال الإطلالة اعتمدت فاطمة المؤمن على مكياج قوي خصوصاً للعيون غلب عليه اللون الأحمر اللامع مع تحديد كامل للعيون بجانب أحمر شفاه أحمر بدون أي لمعان أما عن الخدود فاختارت اللون الخوخي لإبراز ملامحها أكثر.

وانقسمت الآراء حول هذه الإطلالة حيث اعتبر البعض أنها رائعة وجريئة إلا أن البعض الآخر اعتبر أنها خطوة غير محسوبة وكان مظهرها بالشعر الطويل أجمل بكثير وكان عليها الحفاظ عليه.

على جانب آخر، اعتقد البعض أن فاطمة المؤمن أصبحت تشبه طوكيو بطلة مسلسل La casa de papel أورسولا كوربيرو، وكانت أورسولا قد حققت شهرة كبيرة بفضل شعرها القصير والابتعاد عن المكياج القوي حيث اعتمدت أغلب الوقت على إطلالات طبيعية بدون مكياج.

فاطمة المؤمن وقضية غسيل الأموال

اسم فاطمة المؤمن تم تداوله بشكل كبير خلال قضايا فساد في الكويت وغسيل أموال تورط فيها عدد من مشاهير السوشيال ميديا، لكنها دافعت عن نفسها بشدة وقالت أن ما يحدث خطأ وحرام ولا يجوز توريط أشخاص في قضايا تمس الشرف دون أدلة باستخدام شائعات روج لها البعض أمام السوشيال ميديا، وأضافت: الأمر لا يقتصر على ذكر أسماء فحسب بل أن بعض يؤلفون تفاضيل لتكون القصة سبايسي.