غازي الذيابي يدعم فيصل العتيبي بعد التنمر عليه بهدية باهظة

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 نوفمبر 2022
غازي الذيابي يدعم فيصل العتيبي بعد التنمر عليه بهدية باهظة

دعم مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي، غازي الذيابي، المغني السعودي الشاب فيصل العتيبي، بعد تعرض الأخير للتنمر.

غازي الذيابي يقدم سيارة لفيصل العتيبي

وقدم غازي الذيابي هديته الباهظة دعما لفيصل العتيبي، أمام مجموعة من الحضور الذين شهدوا خطبة الذيابي الداعمة للمغني الشاب، والذي لفت إلى أن التنمر يعد حراما في الدين الإسلامي وأمر غير مسموح به في المملكة العربية السعودية.

وقال غازي الذيابي في خطبته: "أخونا فيصل العتيبي، شرفنا وابن عمنا ونفتخر فيه والله يقول في كتابه الكريم " يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ"، وهذا هو الميزان الحقيقي والرسول صلى الله عليه وسلم يقول لا فرق بين عربي وأعجمي وأبيض وأسود إلا بالتقوى، وإحنا في هالوطن في ظل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان الله يطول بعمره والقائد محمد بن سلمان عيال رجال واحد ما في فرق بيننا".

أضاف: "فيصل نفتخر فيه وإحنا يا قبيلة عتيبة نفتخر بالرجال الطيب يحب دينه ووطنه ويمثل أهله خير تمثيل، ولو إحنا عنصريين ما تلاقونا مناسبين كل عيال القبايل اللي تشوفونها".

أكمل: "اليوم وباسم قبيلة عتيبة كلها، نقدم لفيصل هدية، سيارة موديل 2023 آخر موديل" وأردف غازي الذيابي مهديا إعلانين قيمتهما 10 آلاف ريال.

يذكر أن فيصل العتيبي كان قد تصدر ترندات محركات البحث جوجل، بعد تعرضه للتنمر عبر بث مباشر في منصة تيك توك، حيث رد ردا مؤثرا تداوله العديد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن ناحيته كان غازي الذيابي قد تصدر محركات البحث في وقت سابق، بعد احتفاله بزفافه على ابنة عمه، واستقباله للكثير من الهدايا خلال الاحتفالات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار