أمل الشهراني تحتفل بتخرجها بطريقة مبهجة مع حبيبها جوني

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أغسطس 2022
أمل الشهراني تحتفل بتخرجها بطريقة مبهجة مع حبيبها جوني

احتفلت الناشطة السعودية، أمل الشهراني، بتخرجها وحصولها شهادة جديدة في دراستها التي تتمها في الولايات المتحدة الأمريكية، برفقة زوجها جوني لوكوبوست Jonny Loquasto. 

وكتبت أمل الشهراني عبر حسابها على "إنستقرام" :‏رقصنا أنا وجوني بعد تخرجي… شعور مختلف لمن توصل لنجاحاتك مع الشخص اللي تحبه ويحبك".

أمل الشهراني وحبيبها

وقبل أسبوع، كتبت أمل الشهراني رسالة رومانسية في زوجها جوني، وقالت: "بالنسبة للعالم ، أنت مجرد رجل واحد. لكن بالنسبة لي ، أنت العالم كله... انت وطني والأمان والدفء. هذا هو شعور الحب الحقيقي. اتمنى لك كل يوم وفي عيد ميلادك ان الله يحقق كل أحلامك وأمنياتك. وان ما تحققت فتذكر انك معي دائمًا العمر كله وهذا الاهم 😁😉 عيد ميلاد عظيم للرجل العظيم الذي سأحبه العمر كله.💙".

أمل الشهراني تكشف عيوب جسدها

قالت أمل الشهراني في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات" إن جسدها ليس مثالياً ولكنها تحب جسدها ولا تحاول إخفاء تلك العيوب.

وأشارت إلى أنها تمارس الرياضة لكي يستمر عقلها وجسدها في العمل جيداً لكن الرياضة لا تخفى كافة عيوب الجسم، وتابعت :"أنا بلعب رياضة علشان عقلي وجسمي يستمرون في خير وسلامة، علشان أنشط الدورة الدموية في جسمي، لكن الرياضة ما تشيل كل شيء".

وأكدت أن الرياضة لن تكون قادرة على التخلص من بعض عيوب الجسد مثل السلوليت، معلقة "الرياضة ما تشيل السلوليت أنا أنثى عندي هرمونات وطبيعي يكون عندي سلوليت، أنا أم وأنجبت 3 أطفال وعندي كرش وعندي زنود في يدي".

حبيب أمل الشهراني

حيث أعلنت الناشطة السعودية أمل الشهراني منذ فترة من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على سناب شات عن ارتباط أمل الشهراني العاطفي مع شاب أمريكي، وهذا ما تسبب في موجة كبيرة من الغضب والجدل حول حياتها الخاصة، حيث أكدت خلال ظهورها أنها دائمًا منشغلة طوال الوقت مع حبيبها، لذلك لا تجد وقتاً لأي شيء آخر.

وخلال الفيديو ظهرت أمل الشهراني وهي تتحدث إلى كافة متابعيها في المجتمع الخليجي، وتجيب عن مجموعة كبيرة من الأسئلة حول سبب اختفائها المفاجئ وابتعادها، حيث جاء ردها على أنها الآن مرتبطة بصديقها الأمريكي الجديد والذي تقضي أغلب أوقاتها معه لذلك لا تظهر كثيرًا هذه الأيام.

ووجهت المتابعة سؤالاً لأمل الشهراني: الطبطة أخذاك منا لترد عليها الناشطة السعودية قائلة: أي غياب من رأس الطبطة أنا ما لي دخل ليظهر صوت صديقها في الخلفية وهو يضحك بصوت عال ويمزح معها بطريقة عفوية لطيفة.


عائلة أمل الشهراني 

وفي وقت سابق، أعلنت أمل الشهراني معلومات عن والد أطفالها، بعد سنوات طويلة من إخفاء هويته والتكتم الشديد على الإدلاء بأية تصريحات تمس حياتها الأسرية.

وردت بمعلومات جديدة على انتقادات كثيرة تصلها، واتهام بخطف الأطفال، وقالت "نأتي لفقرة إن أولادي كانوا لحالهم وأنا سافرت وخليتهم لحالهم، وأني أنا أم شريرة… هل أنتي وياها حملتوا 9 شهور ودخلتوا المستشفى وخلفتوهم، هل أنتم من تكبدتم العناء 17 سنة خلفه وتربية وعناء".

وردت أمل الشهراني على أقوال البعض "لازم نقول لأبيهم المسكين أني خطفت الأولاد منه"، فردت معقبة "أبوهم شرطي… أبوهم شرطة… هل سأخطف أبناء شرطي يا مريض".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار