سمير غانم ودلال عبد العزيز على أجهزة تنفس صناعي بسبب مضاعفات كورونا

  • تاريخ النشر: السبت، 01 مايو 2021 آخر تحديث: الأحد، 02 مايو 2021
سمير غانم ودلال عبد العزيز على أجهزة تنفس صناعي بسبب مضاعفات كورونا

كشفت وسائل إعلام مصرية عن آخر تطورات الوضع الصحي للفنان المصري، سمير غانم، وزوجته الفنانة المصرية دلال عبد العزيز، بعد نقلهما للمستشفى إثر إصابتهما بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

نقلت صحيفة “الوطن” المصرية عن مصدر طبي قوله، إن الفنان سمير غانم، قد وضع عقب وصوله للمستشفى على أجهزة التنفس، وذلك خوفا على صحته، ومن تطور الحالة ومضاعفاتها نظرا لكبر سنه.

إذ يعاني الفنان المصري الكبير سمير غانم من حالة صحية غير مستقرة بعد نقله لمستشفى العزل إثر إصابته بفيروس كورونا، وتم نقله إلى العناية المركزة.

وقال مصدر مقرب من الفنان الكبير، لوسائل إعلام مصرية، إن سمير غانم يعاني من مضاعفات فيروس كورونا حيث تم نقله لأحد المستشفيات بمنطقة المهندسين لتلقي العلاج هناك، بينما تم نقل زوجته الفنانة دلال عبد العزيز إلى مستشفى بالقرب من طريق السويس -شرق القاهرة- لتلقي العلاج هناك، حيث كانت قد أصيبت بالمرض منذ أسبوعين هي وابنتها الفنانة دنيا سمير غانم.

سمير غانم ودلال عبد العزيز على أجهزة تنفس صناعي بسبب مضاعفات كورونا

وبحسب صحيفة “اليوم السابع”، فإن مصدرا مقربا من أسرة الفنان سمير غانم، كشف أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز مستقرة إلى حد ما، وهي متواجدة بمستشفى العزل وتتلقى بروتوكول العلاج اللازم لحالتها، وتم وضعها على جهاز الأوكسجين، حيث تعانى من ضيق في التنفس.

وبيّن المصدر، أن سمير غانم تعرض لوعكة صحية، حيث يعاني من خلل في وظائف الكلى، دخل على إثرها العناية المركزة بمستشفى عادية وليس مستشفى عزل كما يقال، وبدأت حالته الصحية تتحسن، ومن المقرر أن ينزل إلى غرفة عادية بعد يومين.

سمير غانم ودلال عبد العزيز على أجهزة تنفس صناعي بسبب مضاعفات كورونا

واستطاع فيروس كورونا المستجد كوفيد - 19 أن يضرب عائلة الفنان القدير سمير غانم خلال الفترة الماضية، حيث أصيبت كل من الفنانة دلال عبد العزيز ودنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم.

ودخل الفنان الكبير الخميس 29 أبريل/نيسان، أحد المستشفيات الخاصة، فيما دخلت دلال عبد العزيز قبل بـ4 أيام بعد تدهور حالتها وإصابتها بضيق في التنفس.

وكانت دلال عبد العزيز تخضع للعزل المنزلي في بداية الأزمة بصحبة ابنتها دنيا، ولكن حالتها تطلبت النقل إلى أحد المستشفيات الخاصة من أجل تلقي الرعاية والعلاج.

بدوره، طلب الإعلامي المصري من الجميع الدعاء لهما كي يمرا من الأزمة الصحية التي يعانيان منها في الوقت الحالي، وبالفعل كان هناك تفاعل كبير من الجمهور بعد انتشار أخبار إصابتهما.

وظهرت عائلة سمير غانم بكثافة في شهر رمضان الحالي بعدما شاركوا في العديد من الإعلانات التجارية، إلا أن المسلسل الذي كان مقررا أن تطل به دنيا سمير غانم ووالدتها في رمضان تم تأجيله بسبب الإصابة بالفيروس المستجد.

سمير غانم ودلال عبد العزيز على أجهزة تنفس صناعي بسبب مضاعفات كورونا

وتشارك الفنانة دلال عبد العزيز في مسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي يعرض على قناة "MBC" المراكز الأولى في تريند موقع "تويتر"، وذلك بعدما حققت الحلقات الأولى منه نجاحا جماهيريا واسعا، ونالت إعجاب الجمهور وحازت على انتباهه.

على جانب أخر  تعافت النجمة دنيا سمير غانم من فيروس كورونا، حيث جاءت نتيجة المسحة الطبية سلبية، وهو الأمر الذي ينطبق على النجم حسن الرداد الذي تعافى تماما، فيما لا تزال زوجته إيمي تحت الملاحظة والعزل.

وكانت الفنانة إيمي سمير غانم، قد نقلت إلى المستشفى قبل يومين لتلقي العلاج أيضًا، قبل أن يلحق بها والدها الفنان سمير غانم.

وجاء إصابة دلال ودنيا بفيروس كورونا أثناء تصويرهما مشاهد وأحداث مسلسل “عالم موازي” والذي كان من المفترض عرضه خلال الماراثون الرمضاني الجاري خاصة أن الفنان والمنتج هشام جمال والذي كان يتولى إخراج العمل أصيب بالفيروس بعدهم مباشرة.

وبعد إصابة كل من دلال عبد العزيز ودنيا سمير غانم بفيروس كورونا التحقت بهم الفنانة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن رداد أجروا مسحة للاطمئنان على صحتهم وتبين إيجابية نتيجتها.

وأصيبت الفنانة دنيا سمير غانم ووالدتها دلال عبد العزيز وعدد من المشاركين في مسلسل "عالم موازي" بفيروس كورونا.

وتسببت إصابة الفنانين بفيروس كورونا بتوقف تصوير مسلسلها الجديد “عالم موازي” والمكون من 15 حلقة فقط، والذي كان مقرراً عرضه يوم 16 رمضان حيث تم تأجيل عرضه وخروجه من سباق الموسم الدرامي الرمضاني بعد أن تم الانتهاء من تصوير 7 حلقات فقط.

مسلسل عالم موازي هو إنتاج مشترك بين الشركة “المتحدة للخدمات الإعلامية”، والمنتج هشام جمال، ويشارك في بطولته كل من الفنان عمرو وهبة، وشيماء سيف، وأوتاكا، وإسلام إبراهيم، ودلال عبدالعزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف.