فيفي عبده تطلق تحدى الحركة دي لأحمد حلمي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يونيو 2022
فيفي عبده تطلق تحدى الحركة دي لأحمد حلمي

نشرت الفنانة المصرية فيفي عبده مقطع فيديو جديد عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستقرام"، حيث خاضت تحدى أغنية الفنان أحمد حلمي الجديدة " الحركة دي"، بطريقتها.

فيفي عبده تطلق تحدي الحركة دي

ما زال تحدي رقصة أغنية " الحركة دي" إلى اجتذاب الكثير من الفنانين لخوض التجربة وتقديم رقصات مختلفة، فمنذ أن أطلق الفنان أحمد حلمي تحدى الرقصة دي ومازال لمتابعين يتداولون الأغنية بتحديات مختلفة.

حيث نشرت الفنانة فيفي عبده عبر حسابها الشخصي على انستجرام مقطع فيديو جديد وهي تقوم برقصة تحدى أغنية " الحركة دي"، والتي حصدت الكثير من إعجاب المتابعين وكان من أبرز التعليقات تعليق الفنانة غادة عبد الرازق حيث اكتفت تعليق إيموجي القلوب مع وجه بعيون قلب".

أحمد حلمي يطلق تحدي أغنية الحركة دي

وكان قد أطلق الفنان أحمد حلمي تحدى أغنية الحركة دي من خلال حسابه الشخصي على تطبيق Tik Tok  دعوة منه للجمهور لمساعدته في اختيار حركه جديده يقوم بها في أغنية فيلمه الجديد " واحد تاني"، والذي بدأ عرضه في إجازة عيد الفطر، حيث حصد الفيلم الكثير من الإيرادات منذ لحظة عرضه على شاشات السينما.

ولم تكن الفنانة فيفي عبده هي الوحيدة التي أدت رقصة الخاصة بالفيلم بل سبقها الفنان أحمد سعد بأداء حركت راقصة على أغنية " الحركة دي"، ليرد عليه الفنان أحمد حلمي بأنه حاول تقليد حركاته، إلا أنه لم يستطيع تقليده، وانتشرت التحديات الكثير من قبل المتابعين ونشطاء تطبيق "تيك توك" لإبراز أهم وأفضل الحركات المناسبة التي يمكن من خلالها تأدية حركات راقصة على أغنية " الحركة دي".

فيلم واحد تاني لأحمد حلمي

قدم الفنان أحمد حلمي واحد من أبرز أفلامه وهو فيلم " واحد تاني" والذي تم عرضه خلال إجازة عيد الفطر فهو بطولة أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، حيث شارك به عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة، وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، إنتاج شركات سينرجي فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار