نيللي كريم ترد على تصريحات باسم سمرة في حقها مع رامز جلال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أبريل 2024
نيللي كريم ترد على تصريحات باسم سمرة في حقها مع رامز جلال

أكدت الفنانة نيللي كريم أن تصريحات الفنان باسم سمرة التي قالها في حقها هي وزوجها هشام عاشور خلال حلقته مع الفنان رامز جلال في برنامج رامز جاب من الآخر، تخلو من الصحة، موضحة أن الفرصة لم تتح لهما في التعاون مرة أخرى منذ مسلسل بنت اسمها ذات والذي عرض قبل عشر سنوات كاملة.

نيللي كريم: كلام باسم سمرة لم يحدث

أكملت نيللي كريم خلال حلولها ضيفة على برنامج تفاعلكم مع الإعلامية سارة دندراوي على قناة العربية، أن تصريح باسم سمرة حول استبدال زوجها به في أحد الأعمال التي قدمتها مؤخراً، هو تصريح غير صحيح ولم يحدث أن كان هناك فرصة لتعاون فني جديد بينهما منذ مسلسل "بنت اسمها ذات".

وقالت نيللي كريم: "أنا عملت مع باسم سمرة في مسلسل بنت اسمها ذات، وما قاله غير حقيقي، لم يحدث أن كانت هناك أي فرصة لتعاون مشترك بيننا من جديد، أما ما قاله حول تعلمي منه خلال مشاركته العمل السابق، فهو حقيقي جداً، باسم أستاذ كبير وأنا تعلمت منه".

أشارت نيللي كريم إلى أنها كفنانة تتعلم من كل شخص تعمل معه، فالأمر ليس مقتصراً على باسم سمرة فقط، متابعة: "أنا أتعلم كل يوم أتعلم من المخرج ومن الممثل هذا ليس عيباً، كان بالنسبة لي مسلسل ذات مسلسل مهم ودور كان مخيفاً، فإني أتعلم منه شيء مش عيب، وتعلمت من انتصار أيضاً، انتصار ممثلة رائعة، طوال ما أنا على قيد الحياة فأنا سأتعلم كل يوم".

ووجهت نيللي كريم رسالة لنجمي مسلسل بنت اسمها ذات باسم سمرة وانتصار قائلة: "أنا شخص يتعلم من كل الناس، ونعم يا فنانين يا كبار أنا تعلمت منكم وشرف لي أن أعمل معكم وأتعلم منكم، ماذا أقول بعد"؟

شاهدوا الفيديو

في نفس السياق أشارت نيللي كريم أنها لا تعترض على تصريحات الفنانين حول إضافتهم الفنية لها وللعمل، ولكنها فقط تعترض على أسلوب قد يضايقها في الحديث، مثل أسلوب الفنانة انتصار التي قالت عنها في تصريح سابق "كانت بتاعت باليه وجت مثلت".

وردت نيللي كريم على تصريح انتصار حول دراستها البالية، مستنكرة استهانتها به كفن متكامل وقالت: "أنا لم آتي من الشارع، دراسة الباليه ليست دراسة بسيطة أنا درست فن وموسيقى داخل أكاديمية الفنون ودرست إخراج مسرحي، فأنا لست قادمة من الشارع لتتحدث عني بهذه الطريقة".

تصريحات باسم سمرة ورد هشام عاشور

خلال حلوله ضيفاً على برنامج رامز جاب من الآخر، تحدث الفنان باسم سمرة عن تصريحاته السابقة في حق نيللي كريم بأنها تعلمت منه التمثيل، وعقب على عدم تعاونهما مرة أخرى موضحاً أنها فضلت الاستعانة بزوجها بدلاً منه.

من ناحيته خرج الفنان ولاعب الإسكواش السابق هشام عاشور عن صمته في فيديو عبر حسابه على إنستغرام، واستجاب للرسائل التي تلقاها تعليقاً على تصريحات باسم سمرة وقال إنه فنان كبير ومحترف ورجل لطيف وذو قلب أبيض وشهم، مؤكداً أنه يحبه على الصعيد الشخصي للغاية، معلناً أنه سيتعاون فنياً معه في يوم من الأيام، ولكنه لفت إلى تعرضه للخداع على يد رامز جلال الذي استدرجه للحديث الشخصي عنه هو ونيللي كريم في غفلة منه وشارك التصوير مع الجمهور.

وانتقد هشام عاشور طريقة رامز جلال في تصوير ضيوفه وزملائه بطريقة تسيء لهم أمام الناس، والتمس العذر لباسم سمرة الذي أكد أنه تعرض للخداع وتابع: "قال له أنا أخوك حبيبك كلمني بصراحة خارج التسجيل، واستدرجه ثم شاركها مع الناس، تخيل أكون جالساً أتحدث مع أخي عن ابن خالتي بصراحة وحرية ويفاجئني وينشر الفيديو في كل مكان ويجعل صورتي سيئة، الله يكون في عونك أنا زعلان منك".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار