فيفي عبده تنتقد وصف الراقصة: عملت حج 5 مرات

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 مارس 2024
فيفي عبده تنتقد وصف الراقصة: عملت حج 5 مرات

ردت الفنانة فيفي عبده على الانتقادات التي تواجهها بسبب عملها، مشيرة إلى أنها تستاء من وصف عملها بكلمة الراقصة بسبب اعتبارها وصفاً سئ للمرأة واعتبارها سيئة السمعة طوال الوقت، مشيرة إلى أنها تعاني حالياً بسبب ما تراه يومياً على شاشة التلفزيون.

فيفي عبده تنتقد وصف كلمة راقصة

وأكدت فيفي عبده في لقاء إذاعي لها، أن هناك العديد من الراقصات لهن جمهورهن الذي يحترمهن ويقدمن فناً، معتقدة أن وصف كلمة "راقصة" ليس له داع.

وأكدت فيفي عبده أن الوصف يعتبره البعض سيئ السمعة، على الرغم أنها أدت العمرة وفريضة الحج 5 مرات، متابعة: "كفاياكم تقولون الرقاصة"، مشيرة إلى أنها يتعامل معها قائلها كشماعة لتوصفها بطريقة سيئة.

وأضافت: "زهقونا من كلمة رقاصة، ملهاش لازمة"، مؤكدة أنها تشعر بالغضب من السؤال المتكرر لها في اللقاءات الصحفية عن عدد زيجاتها وتفاصيل حياتها الشخصية.

وانتقدت فيفي عبده السؤال الذي يوجه لها على الهواء قائلة: "بيسألوني على الهواء اتجوزتي كام مرة"، مؤكدة أن هذا السؤال غير جيد ووصفته بالسخيف، مؤكدة أن حياتها الشخصية لا يحق لأحد التدخل فيها أو السؤال عنها، متابعة: "حياتي الشخصية مالكش دعوة بيها".

وعبرت فيفي عبده عن رأيها في الجيل الحالي من الراقصات، واصفة إياهن "بعافية شوية"، مؤكدة أن الرقص الشرقي كان له هيبة وقيمة قديماً، موضحة أن من كان يشاهد الرقص كان له قيمة من قبل.

فيفي عبده تنتقد راقصات الجيل الحالي

ووصفت فيفي عبده الراقصات الحاليات "بالزمبالك"، قائلة: "كأنها لعبة وبيقلدوا بعض"، مشيرة إلى أنها عندما بدأت الرقص ظهرت بالجلابية وحققت نجاحاً ساحقا: "كسرت الدنيا بالجلابية".

وأشارت إلى أنها في البداية لم يكن لديها الأموال من أجل شراء بدلي للرقص وعندما حصلت على الأموال تعاونت مع 5 مصممين أزياء واشترت العديد من البدل.

وعبرت فيفي عبده عن ندمها بسبب عدم تسجيل كافة المسرحيات التي شاركت فيها، واصفة إياها بغلطة عمرها، موضحة أنها اشتركت في 15 مسرحية لكن ما تم تصويره هو 3 مسرحيات فقط.

وأوضحت أنها تراجع نفسها الآن، قائلة: "هتجنن ليه مسجلتهمش"، مشيرة إلى أنها إن عادت من أجل العمل في المسرح ستقوم بتصوير المسرحيات التي شاركت فيها من قبل عند إعادتها على المسرح.

وأكدت فيفي عبده أن الطبيب نصحها بالذهاب إلى طبيب نفسي بسبب الضغوطات التي تمر بها، خاصة أن أسرة ابنتها من فلسطين وكل يوم يشاهدون أحداثاً تسبب لهم الحزن وتعب الأعصاب، قائلة: "مش عارفة أعمل حاجة، لا يوجد بيدي شيء وندعو الله لكن ليس كافياً، رأينا أشياء لم نرها من قبل خاصة ما يحدث في الأطفال".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار