قائمة أفضل أسماء مواليد في بريطانيا تكشف أزمة جديدة لدى هاري وميغان!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 سبتمبر 2023
قائمة أفضل أسماء مواليد في بريطانيا تكشف أزمة جديدة لدى هاري وميغان!

أزمة جديدة لحقت بشعبية الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل دوقة ساسكس، حيث تراجعت شعبية أسماء الأطفال هاري وميغان التي كانت رائجة سابقاً في بريطانيا، وفقا لما ذكره موقع بيبي سنتر- BabyCentre  الرائد في مجال الحمل ونصائح التربية.

ونشرت صحيفة الديلي ميل البريطانية، تقريراً منسوبا لموقع بيبي سنتر أفاد تراجع شعبية الاسم من المركز 13 إلى المركز 23، موضحين "يبدو أن الاسم الشائع سابقا هاري قد حظي باستقبال سلبي من الآباء هذا العام، وكذلك اسم ميغان".

سبب تراجع شعبية اسم هاري

في السابق، شهدت الأسماء الأولى للأمير هاري وميغان ماركل زيادة كبيرة في شعبيتها بين اختيارات أسماء المواليد الجدد، ولكن يبدو أن هذه الأسماء قد يكون لها الآن دلالات سلبية وسط الخلاف المستمر مع العائلة المالكة.

الخلافات الأسرية بين الأمير هاري وزوجته وبين العائلة المالكة في بريطانيا، ليست السبب الوحيد في الحقيقة لتراجع شعبيتهما وسط قائمة أسماء المواليد الجدد الأكثر تفضيلا في المملكة المتحدة، فهناك أيضاً عدة أسباب أدت لهذا الأمر من بينها تصريحات جريئة للأمير هاري حول تعاطي المخدرات وغيرها من الانطباعات السلبية التي أثرت على انتشار الاسم.

قائمة أفضل أسماء مواليد في بريطانيا تكشف أزمة جديدة لدى هاري وميغان!

تصرفات ساهمت في تراجع شعبية هاري

  1. بعد الاستقالة من مهامهما كأفراد عاملة في العائلة المالكة في أوائل عام 2020، أعرب الزوجان عن شكاواهما مع العائلة في العديد من المحافل العامة، بما في ذلك مقابلتهما المثيرة مع أوبرا وينفري.
  2. في العام الماضي، أصدر الزوجان مسلسلًا مثيرًا على Netflix يوثق خروجهما من العائلة المالكة، حملا فيه الأمير ويليام وكيت ميدلتون المسؤولية عن العديد من الخلافات النارية، فضلا عن توثيق تصريحات صادمة عن تعرض عائلتهما الصغيرة للتنمر والتصرفات السلبية.
  3. مؤخراً، ناقشت مذكرات هاري التي طرحها بعنوان Spare/ البديل الاحتياطي، تعاطيه للمخدرات، فضلا عن تصريحات أخرى غير لائقة وتصريحات سياسية أخرى عن ارتكابه جرائم قتل أثناء تواجده بالقوات المسلحة البريطانية.


تتأثر شعبية اسم الطفل بشدة بالخلافات بين المشاهير، وهاري وميغان ليسا الزوجين الوحيدين اللذين شهدا تراجع شعبيتهما، بل شهدت هولي ويلوغبي وفيليب سكوفيلد تراجعا مماثلا في نفس القائمة.

ووفقاً لموقع BabyCentre، يواصل اسم محمد تصدره للفتيان، بينما تغلبت ليلي على صوفيا لتحتل المركز الأول بالنسبة للفتيات.

ويأتي بيان بيبي سنتر حول تراجع شعبية هاري وميغان، وسط تقارير تفيد بأن أمير وأميرة ويلز "أغلقا عقولهما تماما" تجاه إمكانية إصلاح الخلاف مع الأمير هاري وميغان ماركل، وأضافت جيني بوند، المراسلة الملكية السابقة لبي بي سي، إنه من الواضح أن كيت "تأذت وأُهينت بسبب الأشياء التي قالها هاري وميغان".

قائمة أفضل أسماء مواليد في بريطانيا تكشف أزمة جديدة لدى هاري وميغان!

ووصفت بوند كيف حاول الأمير ويليام وزوجته رأب الصدع في العائلة المالكة في جنازة الأمير فيليب في أبريل 2021، ولكن بعد الخلاف الحاد، والاتهامات التي تم توجيهها لكيت ميدلتون، أصبح من الواضح أن ذلك غير ممكن، مؤكدة أن الصلح المستقبلي لم يعد واردا في الحسابات الملكية.

وقالت بوند لمجلة OK: "يأتي وقت يتعين عليك فيه قبول أن العائلات السعيدة ليست لعبة يمكن للجميع إتقانها، لقد تأذت كاثرين وأُهينت بسبب ما قاله هاري وميغان، لكنها وويليام يشكلان فريقا قويا للغاية، وأظن أنهما توصلا معا إلى نتيجة مفادها أن الخلاف مع هاري لا يمكن إصلاحه في المستقبل".

يذكر أن الشائعات كانت قد ترددت حول صلح محتمل بين الأمير هاري ووالده وشقيقه في سبتمبر الجاري، غير أن مصادر ملكية نفت هذه القصة قبل أسابيع، وتم التأكيد على عدم نية الأسرة المالكة في بريطانيا دخول مفاوضات للتصالح مع هاري وزوجته بعد ما تسبب به من فضيحة ملكية بتصريحاته ومذكراته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار