نتفلكس تطرح فيلم The Pale Blue Eye لكريستيان بيل

  • تاريخ النشر: السبت، 07 يناير 2023
نتفلكس تطرح فيلم The Pale Blue Eye لكريستيان بيل

أعلنت المنصة الرقمية الشهيرة نتفلكس عن طرحها الفيلم الأول لكريستيان بيل في عام 2023، والذي حمل اسم The Pale Blue Eye، وذلك يوم أمس.

واستقبلت نتفلكس العام الجديد بأحد الأفلام القوية من بطولة المبدع كريستيان بيل والذي شارك مسبقاً في فيلم Amsterdam، لكن الفيلم الأخير لم يحقق الآمال المرجوة منه من قبل المنصة المنتجة.

والفيلم الجديد The Pale Blue Eye من إخراج سكوت كوبر والذي له العديد من الأعمال الفنية والسينمائية المميزة والناجحة في عالم هوليوود مثل Hostiles،Black Mass،get low.

قصة فيلم The Pale Blue Eye

وتدور أحداث الفيلم حول محقق شهير يجند أحد الأشخاص كي يساعده في حل سلسلة الجرائم التي انتشرت في إحدى المدن ويساعدوا بعضهم البعض في حل ذلك اللغز واكتشاف هوية المجرم.

وسطع نجم الممثل كريستيان بيل مؤخراً بعد تقديمه أدواراً مميزة وأداء رائع في سينما هوليوود مثل فيلم Thor: Love and Thunder، وجسد بيل في الفيلم شخصية Gorr the God Butcher الشرير، وشارك عدد من الفنانين في الفيلم مثل  كريس هيمسوورث، ناتالي بورتمان، كريستيان بيل، ومن إخراج تايكا وايتيتي.

وضم الفيلم عدد كبير من النجوم في هوليوود مثل هاري ميلينج، ولوسي بوينتون، وجيليان أندرسون، وتيموثي ليونارد سبال، تشارلي طحان، وهاري لوتي، وتوبي جونز.

نتفلكس تطرح فيلم The Pale Blue Eye لكريستيان بيل

كذلك شارك بيل في فيلم Amsterdam برفقة عدد من النجوم الأبطال مثل تيموثي أوليفانت، كريس روك، مايك مايرز، زوي سالدانا، ماتياس شونارتس، أنيا تايلور، ماتياس شونارتس.

يذكر أن النجم كريستيان بيل اسمه الحقيقي كريستيان تشارلز فيليب بيل وهو ممثل بريطاني ولد في 1974، وتميز بقدرته على التحول الجسدي ليؤدي الأدوار السينمائية ببراعة مما أهله لتأدية أدوار البطولة في العديد من الأفلام.

واستطاع بفضل براعته في التمثيل أن يحصل على العديد من الجوائز الهامة حيث حصل على جائزة أوسكار لأفضل ممثل مساعد في عام 2011، وجائزة غولدن غلوب لأفضل ممثل في عام 2019، وتم اختياره ضمن قائمة أكثر 100 شخص مؤثر حول العالم في عام 2011.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار