قرية الأنمي تعود إلى سيتي ووك جدة من جديد وتعلن عن أبرز فعالياتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2023
قرية الأنمي تعود إلى سيتي ووك جدة من جديد وتعلن عن أبرز فعالياتها

تعود قرية الأنمي إلى سيتي ووك جدة مرة أخرى، والتي تعد أبرز الأقسام بها، وافتتح الفنان موجو أولى حفلاتها أمس في أمسية مميزة وأجواء استثائية امتلأت بالكثير من الأغنيات الشهيرة له.

وتضم السيتي ووك مجموعة مميزة من المناطق الفرعية التي تقدم كل منها تجارب مختلفة عن الأخرى، مثل قرية الرعب ووندر وول وذلك إلى جانب قرية الأنمي التي تقدم الكثير من العروض والفعاليات العالمية والتي يأتي على رأسها عرض عائلة مشيع يوم الجمعة المقبل.

قرية سيتي ووك

قرية الأنمي واحدة من أشهر القرى داخل سيتي ووك جدة، وتشتهر بتقديم باقة من الفعاليات والحفلات والتجارب المستوحاة من عالم الأنمي وكل ما يتعلق بالرسوم المتحركة اليابانية الشهيرة.

أما عن عرض عائلة مشيع فينطلق يوم الجمعة المقبل على أن يستمر لمدة يومين من الجمعة إلى السبت، وتستقبل منطقة العرض الزوار من الساعة 07.00 مساء إلى الساعة 09.15 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أسعر تذاكر قرية أنمي جدة في السيتي ووك

وعن أسعار تذاكر قرية الأنمي فبحسب الموقع الرسمي يبدأ سعر التذكرة من 100 ريال في أيام الأسبوع من السبت إلى الأربعاء. أما في أيام الخميس والجمعة فيصل سعر التذاكر العامة 150 ريال.

فيما يصل سعر تذكرة كبار الزوار  300 ريال، وهي التذاكر التي تتوفر أيام الخميس والجمعة فقط ويشمل سعر التذاكر دخول سيتي ووك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار