قبل ضربها على يد شقيقها: أزمات في حياة نادين الراسي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 نوفمبر 2023
قبل ضربها على يد شقيقها: أزمات في حياة نادين الراسي

أزمة جديدة في حياة الفنانة نادين الراسي، فجرها تسريب صور لها عبر الصحافة، وهي تعاني من إصابات متفرقة في جسدها، إثر تعرضها للضرب على يد شقيقها سيباستيان الراسي، بسبب خلاف مجهول بينهما، ترددت الشائعات حول أن سببه هو خلاف على ميراث جورج الراسي.

هذه الأزمة ليست الأولى في حياة نادين الراسي، الفنانة اللبنانية تعرضت لعدد من الأزمات الكبيرة في حياتها، والتي شاركها الجمهور في بعضها لحظات الضعف والألم.

القانون بين الشقيقين

قبل الانتقال للتحدث عن الأزمات التي عانت منها نادين الراسي في حياتها سابقاً، نستعرض باختصار نتائج وأسباب الأزمة الراهنة بينها وبين شقيقها سيباستيان الراسي، إذ أشارت شقيقتهما ساندرين الراسي في تصريحات صحفية إلى أن الخلافات العائلية تحدث في كل المنازل، ولكن هناك من يتعمد تسريب أسرار بيت الراسي للحصول على مشاهدات.

ساندرين أكدت أنها تقف على الحياد بين شقيقها وشقيقتها، موضحة أنها تتمنى السلامة والاستقرار للعائلة بأكملها، وفيما ذهبت بعض المواقع إلى أن والدة نادين الراسي تعرضت لجلطة جراء خلاف ابنيها، كانت ساندرين الراسي أكدت أن والدتها تعاني من الشلل بسبب صدمة وفاة جورج الراسي.

وأفادت تقارير لبنانية أن نادين الراسي وسيباستيان الراسي قاما بتحرير محضر ضد بعضهما البعض حالياً للتحقيق في قصة الاعتداء بالضرب على الفنانة الشهيرة.

انفصالات متكررة

من أبرز الأزمات التي عاشتها نادين الراسي في حياتها سابقاً، أزمات انفصالها المتكررة التي وصلت إلى ساحات القضاء في إحدى زيجاتها.

وتزوجت نادين الراسي من حاتم حدشيتي عام 1996 بينما لم تكن قد أكملت عامها السابع عشر بعد، ولكنهما انفصلا بعد إنجاب ابنهما مارك، لتتزوج من جديد عام 2001 من الفنان اللبناني جيسكار أبي نادر، وانفصلا بعد نحو 15 عاماً بعد إنجاب طفلين هما مارسيل وكارل.

قبل ضربها على يد شقيقها: أزمات في حياة نادين الراسي

حضانة الأطفال

اختلفت نادين الراسي مع زوجها الثاني على حضانة الأطفال، ووصل الأمر إلى ساحات المحاكم حيث تبادلا رفع القضايا للفوز بحضانة الولدين، بعد اتهام طليقها لها بأنها غير مؤهلة لتربية الأبناء.

وتبادل الثنائي أيضاً اتهامات بالاعتداء الجسدي واللفظي، وانتهى الأمر بحصول الأب على حضانة أطفاله، ولا تزال نادين محرومة من رؤية ولديها، ووجهت رسالة لطليقها مؤخرا عبر برنامج كتاب الشهرة طلبت منه فيها تسهيل الحياة على بعضهما البعض لأنها قصيرة.

وأكدت نادين الراسي أنها تنتظر رؤية ابنيها اللذين يعتقدان أنها أم سيئة كانت تضربهم وتعنفهم، لدرجة أن واحد منهما اشترط عليها الاعتذار حتى يراها ولكنها رفضت مؤكدة أنها لم تقم بضرب أي منهما حتى تعتذر له.

خلاف مع الابن الأكبر

قبل سنوات ترددت أنباء الخلاف بين نادين الراسي وابنها الأكبر مارك، وتم تسريب تسجيل صوتي لها وهي تصرخ وتتهمه بضربها وسرقتها.

الابن الأكبر خرج في تصريحات وأكد أنه لم يضرب والدته ولكن هو من تعرض للضرب على يديها، موضحاً أنها تعيش أزمة نفسية ونصحها باستكمال علاجها على يد طبيب نفسي، وفيما بعد انتهت القصة بإبداء نادين ندمها على خروج مثل هذه الأمور للصحافة، وقبول اعتذار ابنها.

محاولة انتحار

عشية احتفالها بواحد من أعياد ميلادها، قررت نادين الراسي إنهاء حياتها بطريقة دراماتيكية حزينة، واتخذت قرارها بالقفز من السيارة وهي تسير بسرعة، وباءت هذه المحاولة بالفشل.

نادين الراسي أكدت أنها كانت تمتلك شجاعة إنهاء حياتها في تلك اللحظة، ولكن الله لم يشأ أن تخسرها بهذه الطريقة فنجاها.

وفاة جورج الراسي

وفاة الفنان جورج الراسي في أغسطس من عام 2022 شكلت صدمة كبيرة في حياة نادين الراسي التي ظهرت في كثير من الفيديوهات وهي تبكي وتصرخ لهذه الخسارة.

تبعات وفاة جورج الراسي كانت كبيرة ومتتالية، وكان أبرزها سقوط والدتها مصابة بالشلل، فضلا عن خلافاتها مع شقيقيها التي كان آخرها تعرضها للضرب على يد سيباستيان الراسي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار