كانييه ويست يكشف إصابته بالتوحد ويوجه رسالة حادة لإيلون ماسك

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أكتوبر 2023
كانييه ويست يكشف إصابته بالتوحد ويوجه رسالة حادة لإيلون ماسك

كشف الفنان كانييه ويست عن إصابته بأعراض التوحد، ووجه رسالة نصية إلى إيلون ماسك طالبه فيها بالتدخل لحل أزمته مع طليقته كيم كاردشيان.

وطالب كانييه ويست من صديقه الستايلست إيان كونور أن ينشر صورة للرسالة النصية التي بعثها لإيلون ماسك عبر حسابه على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، وذلك  عدم امتلاكه صفحة شخصية على منصة إكس بعد حظره.

رسالة كانييه ويست لإيلون ماسك

وفي الرسالة النصية كتب كانييه ويست موجها كلماته لإيلون ماسك: "متى سنتحدث، أنت لا تدين لي بأي شيء".

وأضاف النجم العالمي: "لن تضطر إلى التحدث معي مرة أخرى، لكن إذا تحدثنا، فإن طبيعة العلاقة يجب أن تتغير، فأنا لا أعاني من اضطراب ثنائي القطب، بل أعاني من أعراض التوحد، نتيجة حادث السيارة الذي تعرضت له عام 2002".

 وكان كانييه ويست تعرض لحادث سيارة أليم وثقه في أغنيته الشهيرة Through the Wire، والتي ظهر فيها يغني وفكه مغلق في محاولة منه لتوثيق ما تعرض له وتأثيراته.

كانييه ويست وأزمته مع كيم كاردشيان

ووصف كانييه ويست موقف إيلون ماسك بالمتفرج، مشيراً إلى أزمته مع نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، قائلاً: "لا يمكنك رؤية كيم تمنعني من رؤية أطفالي، والامتناع عن قول أي شيء علناً".

وهاجم كانييه ويست إيلون ماسك معتبرا أنه استغله للترويج لمنصة إكس، تويتر سابقاً، وقال إنه وصفه بالصديق في محاولة منه لاستغلال شعبيته لتحقيق انتشار أوسع لمنصته الجديدة.

ويعاني كانييه ويست من أزمته مع طليقته كم كاردشيان بعد أن أمرت محكمة أمريكية  كانييه ويست  بدفع مبلغ 200 ألف دولار شهرياً إلى كيم كارداشيان، إعالة لطفليهما ضمن قرارات تسوية طلاقهما.

وكانت كيم كاردشيان تقدمت بطلب طلاق من كانييه ويست في عام 2021، بعد ثماني سنوات وهو الطلاق الذي خسر بسببه كانييه الكثير من تعاقداته بعد إلغاء شركات لعقودها معه. وكتبت وقتها نجمة تليفزيون الواقع عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي: "طلبت من كانييه أن يبقي طلاقنا خاصاً لكنّه لم يفعل ذلك.. أعتقد أنّ إنهاء المحكمة زواجنا من شأنه أن يساعد كانييه على تقبّل انتهاء علاقتنا الزوجية وعلى المضي قدماً، حتى نتمكن من تربية أطفالنا بسلام".

حاول بعدها كانييه ويست التقرب لكيم كاردشيان وفاجئها بعدد من الهدايا الفاخرة إلا أن النجمة الشهيرة أصرت على موقفها ووصفت علاقتها بكانييه بالجنونية.

وفي رسالته ناشد كانييه ويست إيلون ماسك بإعادة حسابه على منصة إكس رغبة منه في الرد على كيم كاردشيان والانتقام منها رداً على أزمة انفصالهما وحضانة أطفالهما، وهو ما أعاد إلى الأذهان غضب كيم كاردشيان من إصرار الفنان الشهير على أن تخرج قصة طلاقهما إلى العلن مقابل رغبتها في الاحتفاظ بها سراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار