كريستيانو رونالدو يسجد بعد هدفه لصالح نادي النصر وسط استغراب جماهيره

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 مايو 2023
كريستيانو رونالدو يسجد بعد هدفه لصالح نادي النصر وسط استغراب جماهيره

سجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف جديد وحاسم لفريقه النصر السعودي، حيث فاجئ الكثير بطريقة إحتفاله الغير معتاده، وهو سجوده على الأرض بعد تسجيله الهدف، حيث كانت اللقطة هي الأكثر بحثاص على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

البرتغالي كريستيانو رونالدو يسجد بعد تسجيل هدف

لفت اسطورة كرة القدم لاعب نادي النصر كريستيانو رونالدو طريقة احتفاله المختلفة والجديدة، حيث اعتاد الجمهور على طريقة كريستيانو رونالدو في الاحتفال قديما حيث كان لديه حركة شهيرة اعتمدها لمدة سنوات، ولكن فاجئ كريستيانو الجماهير السعودية عندما سجد بعد تسجيل الهدف.

قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه نادي النصر السعودي للفوز بتسجيل هدف في دقيقة 59 من تسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء، في جولة 28 من دوري روشن، بنتجة 3 -2 بعدما كان متأخرا 0-2.

حيث ركض كريستيانو رونالدو مع زملائه احتفالا بالجول خارج أرض الملعب، وبعدها قرر السجود قبل أن يقوم بركته الشهيرة التي اعتاد الجمهور عليها ويصرخ "SI".

صحف العالم تتحدث عن احتفال كريستيانو رونالدو

بعد تداول طريقة احتفال كريستيانو رونالدو بدأت الصحافة العالمية في التحدث عن هذا الحدث حيث كتب لوكاس أولنداريو، وهو من مشاهير المشجعين القدامى لرونالدو: "احتفل كريستيانو رونالدو بهدفه اليوم بنفس الطريقة التي يصلي بها المسلمون. ذهب إلى الجزيرة العربية وأخذ الجزيرة العربية وكل ثقافتها إلى العالم."

وأشارت الصحيفة البريطانية، أن كريستيانو رونالدو قام بهذا الاحتفال من أجل إسعاد زملاءه في الفريق السعودي، عن طريق أداء احتفالهم قبل طريقة احتفاله المعروفة "suiii"، حيث أدخل الفرحة عليهم بهدف النصر.

أما عن صحيفة «latestly» تحدثت عن احتفال كريستيانو رونالدو وقالت أن هذا الاحتفال أثار ضجة كبيرة بين جماهير كريستاينو العالمية، وقالت بأنه تصرف غير متوقع واعتبرها "لقطة تاريخية، حيث قالت بأن هذه الطريقة هي إحدى احتفالات طريقة اللاعبين المسلمين حول العالم.

شبكة «cnnindonesia» اعتبرت تصرف كريستيانو رونالدو نوع من الفرحة والشكر لإنقاذ الفريق من مصير خروجة من الدوري، وحاول إدخال الفرحة إلى زملائه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار