داليا مبارك توجه رسالة شكر في بداية عامها الـ33

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 مارس 2024
داليا مبارك توجه رسالة شكر في بداية عامها الـ33

وجهت الفنانة السعودية داليا مبارك رسالة شكر في بداية عامها الثالث والثلاثين، معربة عن امتنانها لكل من كتب أو اهتم بتهنئتها بمناسبة عيد ميلادها الذي احتفلت به في الثاني من مارس/ آذار الجاري.

رسالة شكر من داليا مبارك

عبر خاصية الاستوري لحسابها الموثق على إنستغرام، والذي يتابعها عليه أكثر من مليون متابع، كتبت داليا مبارك رسالة الشكر التي وجهتها لمحبيها وعائلتها بعد تهنئتهم لها، مؤكدة على المحبة المتبادلة.

وكتبت داليا مبارك في رسالة الشكر التي وجهتها: "أصدقائي، عائلتي وأحبابي، شكراً لكم على الحب ولكل من هنأني في عامي الجديد، أنا ممتنة لكم أحبكم".

عيد ميلاد داليا مبارك

وكانت داليا مبارك قد احتفلت بعيد ميلادها يوم السبت الماضي والموافق 2 مارس، وسط العديد من التهاني والمباركات بهذه المناسبة السعيدة، فيما وجه لها عدد من المشاهير مجموعة من الرسائل التي عبرت عن محبتهم احتفالاً بإتمامها عاماً جديداً.

وأعادت داليا مبارك نشر العديد من رسائل التهنئة والمودة التي تلقتها بمناسبة عيد ميلادها، عبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستغرام، موجهة الشكر لأصحاب هذه الرسائل بشكل منفصل.

عيد ميلاد داليا مبارك

الفنانة نوال الكويتية وجهت لداليا مبارك رسالة محبة في عيد ميلادها وكتبت موجهة لها رسالة معايدة بهذه المناسبة وكتبت "كل سنة وأنتي طيبة وبخير حبيبتي الغالية داليا، الله يرزقك العديد من السنوات الحلوة الطيبة ويبارك في ابنتيكِ" ومن ناحيتها ردت داليا مبارك على هذه المعايدة منادية الفنانة نوال بلقبها "أم حنين" مستكملة بدعاء "لا خلا وعدم" تعبيراً عن امتنانها.

أما شركة روتانا للإنتاج الصوتي والمرئيات، فوصفت داليا مبارك في يوم ميلادها بأنها عروس المسرح، ووجهت الشركة عبر منصة إكس/ تويتر سابقاً رسالة تهنئة لها متمنين لها طول العمر والصحة.

عيد ميلاد داليا مبارك

مراحل حياة داليا مبارك

داليا مبارك التي حققت نجاحاً وانتشاراً واسعاً منذ طرح أغنيتها الأولى قلبت الطاولة في عام 2014، حصدت بهذه الأغنية أكثر من تسعة ملايين مشاهدة، وضعتها في مصاف الأصوات الأبرز ليس فقط في المملكة العربية السعودية، ولكن في الوطن العربي، لتصبح السمراء الفاتنة واحدة من أشهر المطربات العربيات على الساحة الغنائية حالياً.

واستعادت داليا مبارك في لقاء سابق ببرنامج مراحل، ذكريات تطور شخصيتها على مر السنوات الماضية، وكشفت عن خبايا وكواليس لم تفتح عنها الستار من قبل، وقالت إن السبب في فشل تجربة زواجها السابقة من والد ابنتيها، على الرغم من عدم توقع الكثيرين لهذه القصة، هو عدم شعورها بالتقدير الذاتي النابع من داخل نفسها، وعدم إدراكها لما تحب وما لا تحب بشكل جيد وكافي، إلا أن هذه الأمور تغيرت تماماً.

وأوضحت داليا مبارك أنها عاشت لسنوات تبحث عن التقدير في علاقتها بالطرف الآخر أو في عيون الآخرين، ولكنها عندما وصلت لمعنى السعادة الحقيقي الذي تبحث عنه وعرفت نفسها بصورة كافية، استطاعت أن تتغير لتشعر بالنضج الكافي الذي يجعلها سعيدة بمفردها والذي علمها كيف تعيش حياتها بسعادة.

داليا مبارك

وأكدت داليا مبارك في نفس السياق، أنها شخصية واضحة ومتصالحة مع نفسها بشكل كامل، فهي تدرك جيداً حالياً جوانب شخصيتها، ماذا تريد وماذا لا تريد، ما تحب وما تكره، وهذا الإدراك والوعي الذي دفعها للسعادة، دفعها أيضاً للنجاح في عملها لأنه انعكس على اختياراتها العملية في الفن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار