آني لينوكس تفاجأ حضور حفل غرامي 2024 بكلمتها عن غزة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 فبراير 2024
آني لينوكس تفاجأ حضور حفل غرامي 2024 بكلمتها عن غزة

فاجأت الفنانة الأسكتلندية آني لينوكس في كلمتها التي ألقتها خلال حفل Grammy Awards 2024، حيث طالبت بوقف إطلاق النار على غزة، لا سيما مع استمرار الحرب منذ السابع من أكتوبر 2023.

آني لينوكس تدعم غزة

خلال أداء الفنانة آني لينوكس لفقرتها الغنائية في حفل جرامي 2024، دعت لينوكس لوقف إطلاق النار على غزة، وتمنت السلام والحب للعالم أجمع.

وكانت لينوكس تغني أغنية "Nothing Compares 2U" للفنانة الراحلة سينيد أوكونور تكريماً لها، بعدها قامت برفع يدها في الهواء داعيةً لوقف إطلاق النار على غزة، مشيرة إلى ضرورة أن يعم السلام في العالم أجمع.

شاهدوا الفيديو

كما تفاعل حضور حفل جرامي 2024 مع دعوة لينوكس لوقف إطلاق النار على غزة، معربين عن تأييدهم لدعوتها بالتصفيق الحار، مؤكدين على إعجابهم بما فعلت ومن موقفها الجريء.

فنانون دعموا غزة في حفل غرامي 2024

بالإضافة إلى دعم لينوكس لغزة أظهر العديد من الفنانين الذين حضروا الحفل دعمهم الكبير لغزة فقد ارتدت الفنانة إسبيرانزا سبالدينج الشال الفلسطيني خلال وقوفها على السجادة الحمراء.

فنانة تدعم فلسطين في جفل الجرامي
كما طالب فريق "Boy genius" بوقف إطلاق النار على غزة من خلال ارتداء شارة ترمز لوقف القصف، وأظهرت الشاعرة إيجا موني دعمها أيضاً للقضية الفلسطينية من خلال ارتداء حقيبة على شكل بطيخة والتي باتت رمزاً للعلم الفلسطيني.

فرقة تدعم فلسطين في الجرامي 2024

حفل غرامي 2024

يذكر أن حفل Grammy Awards 2024 في نسخته الـ 66، قد أُقيم على مسرح كريبتو أرينا بولاية لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، وقدم الحفل الإعلامي تريفور نواه، وشهد الحفل العديد من المفاجآت منها ظهور المغنية الشهيرة سيلين ديون بعد ابتعادها عن الساحة الفنية الفترة الماضية لمرضها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار